Connect with us

البوابة الأخبارية

سائق توك توك يختطف فتاة ويغتصبها بالاشتراك مع أصدقائه بالهرم

Published

on

تعرضت فتاة للاغتصاب على أيدى 4 أشخاص اليوم، الجمعة، بعد أن اختطفوها واحتجزوها داخل مغسلة بمنطقة الهرم واعتدوا عليها جنسياً ثم تركوها فى حالة إعياء شديدة، وفور استعادتها وعيها توجهت لقسم شرطة الهرم وأبلغت رجال المباحث وأدلت بأوصاف المتهمين.

وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من الجناة، وبمواجهتهما اعترفا بما نسب إليهما بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لتحديد مكان هروب باقى الجناة وإعداد الأكمنة لضبطهم وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد عبد الواحد، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغاً من فتاة تبلغ من العمر 24 عاماً، أفادت فيه بأنها أثناء تواجدها بشارع العريش بمنطقة الهرم متجهة إلى مسكنها، استوقفت توك توك لتوصيلها، وفور استقلالها فوجئت بالسائق يغير اتجاه سيره ويلجأ لشوارع جانبية، وعندما حاولت الاستفسار منه عن لجوئه لتلك الشوارع ادعى أنها أسرع فى الوصول إلى مسكنها، وعقب ذلك فوجئت بالسائق يتصل بأحد الأشخاص وطلب منه مقابلته، وعقب ذلك فوجئت بالسائق يتوقف للشخص الذى اتصل به والذى استقل التوك توك بصحبتهما وبدأ فى تهديدها بالقتل وكتم أنفاسها حتى لا تستغيث بالأهالى ثم اقتاداها إلى مغسلة واستدعيا اثنين من أصدقائهما وجردوها من ملابسها وتناوبوا اغتصابها.

وأدلت المجنى عليها بأوصاف الجناة، وعلى الفور تم إخطار اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، الذى كلف رجال المباحث بسرعة تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، وبإجراء التحريات تبين للعميد طارق المرجاوى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد مدحت فارس مفتش المباحث الجنائية حقيقة الواقعة وصحة أقوال الضحية، وبجمع المعلومات تم التوصل لهوية سائق التوك توك المتهم الرئيسى فى الجريمة، وتم اصطحاب المجنى عليها إلى المغسلة التى شهدت الاعتداء عليها، وتم القبض على صاحبها، وبمواجهته اعترف بأنه فوجئ بــ4 من أصدقائه يحضرون الفتاة المجنى عليها إلى المغسلة واعتدوا عليها جنسياً، وأكد أنه لم يشارك فى ارتكاب الجريمة، وأكدت الضحية صحة أقواله.

وأدلى المتهم بهوية المتهمين وهم 3 من سائقى التوك توك وعامل، وبإعداد كمين تمكن الرائد هانى عكاشة معاون مباحث قسم شرطة الهرم من القبض على اثنين من المتهمين وهما “عصام.ا” و”محمود.م”، وبمواجهتهما اعترفا باختطافهما الفتاة واعتدائهما عليها جنسياً، بمشاركة باقى المتهمين، وحرر محضر بالواقعة ويواصل رجال المباحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إجراء التحريات وإعداد الأكمنة للقبض على المتهمين الهاربين.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعى، وحجزت المتهمين على ذمة التحريات، كما أمرت بسرعة ضبط الجناة الهاربين وباشرت التحقيق.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة