Connect with us

اهم اخبار الرياضة

عنصرية إنجليزية إسبانية.. حلم برشلونة.. وعقوبة نيمار

Published

on

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مخطط أرسنال

يخطط ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال للاستغناء عن باكايو ساكا لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لإيجاد الأموال اللازمة لإبرام صفقات قوية.

أرتيتا يريد الإبقاء على مارتن أوديجارد بعد نهاية الموسم الجاري ونهاية فترة إعارته من ريال مدريد، وهو ما يدفع المدير الفني الإسباني للاستغناء عن ساكا لتدبير أموال الصفقة.

أهداف سخيفة

يرى سكوت باركر المدير الفني لنادي فولهام أن الأهداف التي تلقاها فريقه في مواجهة أستون فيلا وتسببت في الهزيمة جاءت بسبب أخطاء وصفها بأنها سخيفة.

وقال باركر: “اللاعبون عليهم أن يغضبوا ويخجلوا من أنفسهم، الفريق كان على الطريق الصحيح في المباراة ولكنها تلقى أهداف سخيفة جعلتنا نتقدم خطوة أخرى إلى طريق الهبوط”.

ميرور

عقوبات في تشيلسي

يرغب توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي في معاقبة كيبا أريزابالاجا وأنطونيو روديجر بعد المشادة التي حدثت بينهما وأدت إلى وجود تدافع بالأيدي بينهما.

توخيل تدخل في الأزمة وقرر إرسال روديجر إلى غرفة خلع الملابس في ظل حالة الثورة التي ظهرت عليه، بينما تماسك كيبا وانصاع لتعليمات المدير الفني لفريقه.

ذا صن

اتهامات بالعنصرية

حالة من الغضب انتبات دافيسون سانشيز لاعب توتنهام بسبب إساءات عنصرية تعرض لها بعد مواجهة فريقه ضد نيوكاسل، بعدما واجه عدد من الرسائل وضع بها صورًا لقرود.

ونشر توتنهام تدوينة عبر موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي قال خلالها: “هذه المرة هي الثالثة في غصون سبعة أسابيع التي يتعرض فيها أحد لاعبينا لمثل هذه الرسائل البغيضة”.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عنصرية

ذكر نادي فالنسيا الإسباني أن عناصر الفريق قرروا العودة واستئناف المباراة بطلب من موكتار دياخابي الذي تعرض لواقعة عنصرية تسبب في انسحاب عناصر الفريق من أرض الملعب.

وغادر عناصر فالنسيا ملعب المباراة بسبب واقعة عنصرية من لاعب قادش تجاه دياخابي، قبل أن يطلب اللاعب نفسه من زملائه استئناف المباراة بينما رفض هو العودة لأرض الملعب.

موندو ديبورتيفو

شرط عودة هازارد

يشترط نادي ريال مدريد عدم عودة ايدين هازارد لاعب الفريق للمشاركة في الفريق إلا بعدما يصبح سليم بنسبة 100% من الإصابات المتتالية التي أفسدت انضمامه للفريق قبل موسمين.

وشهدت الفترة الماضي خلافات بين ريال مدريد ومنتخب بلجيكا حول آلية علاج ايدين هازارد بعدما رفض النادي الإسباني خضوع اللاعب للجراحة الأمر الذي كان يفضله الاتحاد البلجيكي، لكن اتفقوا في النهاية على عدم عودته للاعب إلا بعد التعافي التام.

آس

انعاش آمال الريال لضم مبابي

انتعشت آمال ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي لاعب الفريق وذلك في ظل تركيز مساعى باريس سان جيرمان نحو تجديد عقد نيمار دا سيلفا وتراجع المحاولات مع الفرنسي الشاب.

ويحاول ريال مدريد خلق الأجواء المناسبة من أجل التعاقد مع مبابي في الفترة المقبلة بالمقابل الماضي الذي لا يؤثر على جزينة النادي.

سبورت

رأي كومان في موقف ميسي

صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بتحديد ليونيل ميسي لموعد نهائي بشأن حسم موقفه من البقاء أمر ذات أهمية، لكنه أكد على أن التفكير في الوقت الحالي يجب أن ينصب على المباريات.

وقال كومان ردًا على استفسار حول أهمية تحديد ميسي لموعد يعلن فيه قراره: “نعم هذا أمر له أهمية كبيرة، نحن نحاول أن نبذل أقصى جهد ليبقى ميسي، لكن هذا الموعد لن يكون العام المقبل، لذا علينا أن نركز فقط على المباراة المقبلة”.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

حلم برشلونة

يحلم المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت بالانتقال لصفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ورغم أن دي ليخت كان في تفكير مسئولي برشلونة إلا أن اللاعب اختار الانتقال لصفوف يوفنتوس في صيف 2019.

وبحسب الصحيفة، فإن دي ليخت نادم على انتقاله لصفوف يوفنتوس.

توتو سبورت

أولوية يوفنتوس

يتمسك نادي يوفنتوس الإيطالي باستعادة مويس كين، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

مويس كين رحل عن السيدة العجوز في عام 2019 وانضم لنادي إيفرتون الإنجليزي، وفي الصيف الماضي انضم للفريق الباريسي على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن تدخل إدارة السيدة العجوز في مفاوضات خلال الفترة المقبلة مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب للتوصل إلي اتفاق على الصفقة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عقوبة نيمار

قد تفرض لجنة العقوبات بالدوري الفرنسي، عقوبة صارمة على نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بعد طرده في مباراة ليل بالدوري، ومشادته مع تياجو جالو لاعب ليل.

وتتراوح عقوبة إيقاف نيمار بعد الطرد والمشادة التي افتعلها مع جالو لاعب ليل في النفق المؤدي إلى الملعب، من مباراة إلى 3 مباريات.

إذاعة مونت كارلو

مزاملة ميسي

أكد أنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، أن مزاملة ليونيل ميسي لاعب برشلونة، سيكون أمراً رائعاً بالنسبة له.

وقال دي ماريا: “أن يكون ميسي زميلًا في الفريق سيصبح أمرًا رائعًا، لكنه لاعب في برشلونة، ولديه عقد ثم سنرى، أتحدث معه كثيرًا وأقول له دائمًا أن الشيء المهم هو سعادته وعائلته، من الصعب قول أي شيء آخر”.

الصحافة الألمانية

بيلد

كلينسمان يتمنى بقاء هالاند

تمنى يورجن كلينسمان نجم ألمانيا ومدرب المانشافت السابق، بقاء إيرلينج هالاند ضمن صفوف بروسيا دورتموند، لمدة موسم على الأقل، للتطور أكثر.

ووضع نادي دورتموند شرطا لرحيل هالاند، وهو دفع 100 مليون يورو، للسماح بإتمام الصفقة.

كيكر

طرد روديجير

اندلعت مشادة في مران تشيلسي، بين المدافع الألماني روديجير، وحارس المرمى، كيبا، ليطرد على إثرها توماس توخيل مدرب البلوز، مدافعه روديجير من المران، ويتابعه من المدرجات.

يأتي ذلك بعد يوم واحد من تلقى تشيلسي لهزيمة كبيرة أمام ويست بروميتش بنتيجة 5-2 بالدوري الإنجليزي، فيما وجه توخيل رسالته للاعبين: “يجب ألا نفقد أعصابنا”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة