Connect with us

اخبار السينما و الفن

هيفاء وهبي اللبنانية تكسر حاجز الخوف وتغني بالخليجية !

Published

on

دبي: بعد إنتشار الأخبار حول تردد الفنانة هيفاء وهبي الغناء باللهجة الخليجية، وبعد أن صرحت وهبي في حديث سابق لها أنها

تتمنى الغناء بالخليجي ليس لأنه موضة رائجة إنما رغبة منها في تقديم أغنية ترضي ذوق الجمهور الرفيع، لذلك هي مترددة في الخوض في هذا المجال ما لم تجد الأغنية المناسبة لها، ولتخوفها من عدم أجادتها اللهجة وليس لسبب أخر”.
وأثناء لقائنا مع الفنان فايز السعيد أكد لنا غناء هيفاء وهبي من الحانه باللهجة الخليجية حيث سجلت اغنتين في الأستديو الخاص به، وخص إيلاف بصور لهما خلال التسجيل.
وأكد فايز بأنها كانت قلقة بالفعل لكن بعد التسجيل، شعرت بالإرتياح للنتيجة، ومن المقرر أن تصور الأغنيتين أيضاً. وهما بعنوان “حرامي قلوب”، و فكه”، من كلمات احمد المري، توزيع حسام كامل، وزيد نجيب.
وحول رأيه بغناء هيفاء باللهجة الخليجية قال: هيفاء لها شخصية خاصة بها، ناجحة ومحبوبة، وستوصل الأغنتين بطريقتها الجميلة، وإن شاء الله تنجح باللون الخليجي .
وأضاف: “أما عن هيفاء فقد فوجئت بشخصيتها، فهي إنسانة متواضعة، وتتسم بالطيبة، وتحب عملها، وتحترم كل من يعمل معها، وهى متواضعة جداً.
على صعيد آخر نالت هيفاء ضمن جوائز الموركس دور اللبنانية لأعمال العام 2010 ، جائزة تقديرية من اللجنة المنظمة للحفل على الإنجاز العالمي الذي حققته خلال العام 2010 بدخول أغنية “ياما ليالي” التي جمعتها مع الـ DJ دايفيد فانديتا ضمن ألبوم “بودابار” العالمي…
وقد استحقت برأي اللجنة لفتة تقديرية على هذا النجاح الذي يرسخها من بين النجمات العرب اللواتي يستقطبن الإعلام الغربي والمنتجين الأجانب. وكانت أغنية “ياما ليالي” قد تم توزيعها في أكثر من 48 بلداً من حول العالم، إضافة إلى وضعها على أهم الإذاعات الفرنسية والأجنبية، وصولاً إلى دخولها ألبوم “بودابار” العالمي الذي يعتبر من أهم الألبومات شهرة التي تحقق نسبة مبيع كبيرة حول العالم.
هيفاء خصصت حفل الموركس دور بـ “ريميكس جديد” لأغنية “سمّعني” من توزيع الفنان هادي شرارة، وقد غنتها للمرة الأولى في الحفل ضمن لوحة فنية ساحرة .

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة