Connect with us

البوابة الأخبارية

وعاد الحاوي.. حفني يقود الزمالك لإسقاط النجوم في الدوري من أول لمسة

Published

on

الزمالك و نجوم المستقبل

فاز الزمالك على مضيفه النجوم بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

وعاد أيمن حفني بعد غياب طويل ليشارك مع الزمالك ويقود الفريق للنقطة الـ48 في صدارة الدوري الممتاز، وبقى النجوم برصيد 21 نقطة في المركز الـ15.

الشوط الأول

أتت أول علامات الخطورة في من كرة ثابتة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة ارتطمت في دفاع النجوم قبل أن تذهب إلى عصام الحضري الذي سقط أثناء الإمساك بها نتيجة تدخل من جانب عبدالله جمعة.

إمتلك الزمالك الكرة بنسبة كبيرة على مدار 15 دقيقة من عمر المباراة، ولم يتمكن النجوم من تبادل التمرير بين عناصر فريقه بحرية وسط سيطرة دائمة من عناصر الأبيض.

عاد الزمالك لتهديد مرمى النجوم، وفي الدقيقة 22 من كرة ثابتة أرسلها يوسف “أوباما” إلى عمق منطقة الجزاء سدد عمر السعيد رأسية أتت أعلى من العارضة.

وأخطأ عصام الحضري في التعامل مع كرة ركنية لصالح الزمالك، فسقطت الكرة من يده في الدقيقة 23 ليسددها محمود علاء رأسية أتت بجوار القائم.

وتواصل الهجوم الأبيض، ولعب يوسف “أوباما” كرة إلى إبراهيم حسن في الدقيقة 25 على حدود منطقة الجزاء، ليسددها يمينية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

بدأ النجوم في التحرك بشكل أفضل وتشكيل بعض الخطورة في وسط ملعب الزمالك بداية من الدقيقة 30، غير أن المحاولات ظلت بعيدة عن مرمى جنش الذي ظل بعيدًا عن أي اختبار باستثناء عرضية تعامل معها بشكل رائع قبل أن تصل لهجوم النجوم.

اختتم الزمالك الوقت الأصلي من الشوط الأول بكرة ثابتة خطيرة نفذها فرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء وذهبت بجوار القائم الأيمن.

الشوط الثاني

انطلق أيمن الغباشي في الدقيقة 49 بالكرة من الجانب الأيسر ومر من محمد عبد السلام ثم سقط داخل منطقة الجزاء مطالبًا باحتساب خطأ لصالحه لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

وأتت أخطر فرص المباراة بعد مرور 53 دقيقة من خلال حميد أحداد الذي صوب كرة يسارية قوية ارتطمت في العارضة وسط محاولة غير جادة من عصام الحضري للتعامل معها.

استقبل عمر السعيد كرة رائعة من فرجاني ساسي في الدقيقة 59 بشكل رائع على الصدر، ثم لعب مزدوجة خلفية مميزة ذهبت بجوار القايم الأيسر.

واصل محمود علاء مهارته في تهديد مرمى المنافسين، وفي الدقيقة 64 قام بتصويب كرة بعيدة المدى على مرمى عصام الحضري أتت بجوار القائم الأيمن.

أخطأ الحضري مجددًا في التعامل مع تصويبة من عمر السعيد، وعجز عن الإمساك بها في الدقيقة 69، لتذهب أمام بوطيب لكن حارس النجوم تمكن من الإمساك بها واحتسب الحكم خطأ لصالحه.

وشارك أيمن حفني في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بدلًا من إبراهيم حسن، لتكون محاولة من جروس لتعديل شكل الفريق.

وأحرز أيمن حفني هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 72، بعدما لعب يوسف “أوباما” تمريرة بالعرض داخل منطقة الجزاء أخطأ مدافع النجوم في ابعادها لتدهب إلى اللاعب البديل الذي أسكن الكرة في الشباك من أول لمسة له.

تصدى عصام الحضري لرأسية رائعة من جانب خالد بوطيب في الدقيقة 76، بعدما لعب أيمن حفني كرة ثابتة من الجانب الأيمن لتكون أفضل تصدي في المباراة من الحارس صاحب الـ46 عامًا.

حاول محمد همام تصويب الكرة في مرمى الزمالك أثناء تقدم محمود “جنش” في الدقيقة 78 لكن حارس القلعة البيضاء عاد وأبعدها إلى ركنية.

وشارك محمد عنتر بدلًا من حميد أحداد في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ليكون التبديل الثاني لصالح الزمالك في المباراة.

وعاد عصام الحضري من جديد للصورة بعد كرة ثابتة نفذها فرجاني ساسي بشكل رائع تجاه عمر السعيد الذي لعبها تمريرة رأسية رائعة لخالد بوطيب ليصوب كرة مباشرة قوية تصدى لها حارس النجوم.

وحسم الزمالك الفوز لصالحه في المباراة بهدف أيمن حفني الذي منح متصدر جدول الترتيب 3 نقاط جديدة في سباقه من أجل الفوز بالدوري.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة