شهدت الحلقة الثالة من برنامج اكتشاف المواهب “The Voice” منافسة قوية بين المدربين الأربعة لضم المتسابقة المصرية مروى ناجي، بعد أن ابهرتهم بصوتها القوي واحساسها في الغناء لأم كلثوم.

وظهر اهتمام المدربين الأربعة بمروى لدرجة وقوف كل من صابر الرباعي وشيرين وعاصي الحلاني للاستماع إلى غنائها لموال “برضاك” لأم كلثوم.

ووصل الأمر إلى رهان صابر الرباعي وشيرين عليها مؤكدان أنها ستنال اللقب، حيث قال لها الرباعي: “انت The Voice”، وهو ما أكدت عليه شيرين هي الأخرى.

أما كاظم الساهر فتعجب مع عدم شهرتها في مصر حتى الآن، مندهشا من دفن موهبة مثلها، حيث قال لها: “أين كنت مختبئة منذ أن كنت صغيرة”؟
وتابع: “أنت نجمة، أين يخبئونك في مصر؟” لترد مروى قائلة: “كنت منتظرة The Voice فجئت إلى هنا لكي تسمعوني”.

وتهافت المدربون على اقناعها بالانضمام إليهم حيث قال لها عاصي الحلاني “انت بحاجة إلى شخص يوصلك”، أما شيرين فقالت لها “ها أزعل منك وها أعيط”.

وعندما اشتد الصراع فيما بينهم، قال لها عاصي: “من أول شخص التفت إليك وشعر بك”، لترد عليه شيرين ممازحة: “عدنا للأسطوانة المملة”.

لكن في النهاية نجح الرباعي في اقناعها بالانضمام إليه، بعد أن قال بها: “أعلم أنك The Voice وكنت رائعة لدرجة جعلتنا نطير.. يا رب يطيل في عمر والدتك التي أنجبت صوت يأخذ العقل”.

وبعد فوز صابر الرباعي بصوت مروى قال لكل الحكام متهكما “أنا آسف فعلا”، لترد عليه شيرين: “يا ابن المحظوظة .. خد كل الأصوات الحلوة”.

leave a reply