4 ألعاب مسلية أضافها “فيس بوك” لمستخدمى ماسنجر.. اعرفها

4 ألعاب مسلية أضافها “فيس بوك” لمستخدمى ماسنجر.. اعرفها

جناح فندقي لأسر شهداء الثورة بمستشفى العجوزة
أمينة خليل ضيفة إسعاد يونس فى “صاحبة السعادة” الاثنين
البدري يطالب جماهير الأهلي بتشجيع بيراميدز أمام الزمالك

أضاف تطبيق “فيس بوك ماسنجر” – ثانى أكثر تطبيق للدردشة فى العالم – العديد من المزايا مؤخرا مثل الألعاب والصور المتحركة وغيرها، ومؤخرا أعلنت الشركة عن أن بعض الألعاب التى بإمكانك منافسة أصدقائك فيها من خلال دردشة ماسنجر سيتم توفيرها حاليا فى 30 بلدا فقط وهى “النرويج، الدنمارك، سويسرا، السويد، بريطانيا العظمى، كندا، الولايات المتحدة، اليابان، هولندا، أستراليا، النمسا، لاتفيا، ألمانيا، أيرلندا، بلجيكا، نيوزيلندا، فرنسا، سنغافورة، فنلندا، هونج كونج، الاتحاد الروسى، أستونيا، تايوان، سلوفينيا، بورتوريكو، قبرص، إسرائيل، ليتوانيا، إسبانيا، وإيطاليا وفقا لما نشره موقع “phoneArena“، ونرصد لك فيما يلى أبرزها.

غزاة الفضاء

: هى النسخة الكلاسيكية من لعبة “shoot’em” المفضلة للاطفال والكبار، كل ما عليك هو تحريك اصبعك على الجزء السفلى من الشاشة وإطلاق النار، وهى لعبة بسيطة ومسلية، لكن مشكلتها أنك لديك محاولة واحدة.

Space-Invaders Space-Invaders

 الكلمات

: لعبة مسلية لكنها تتطلب ذكاء وسرعة بديهة و تركيز كبير من أجل الوصول للحلول، فاللعبة تعتمد على حفظك للكلمات، وهى لعبة مثالية للعبها مع الاصدقاء.

Words-with-Friends Words-with-Friends

باك مان

: من الألعاب البسيطة التى تحتاج إلى قدر كبير من التركيز للخروج من المتاهة دون الموت.

Pac-Man Pac-Man

المكافأة “Galaga

“: لعبة تشبه غزاة الفضاء لكن مع المزيد الرسومات، ستبقى لكثير من الساعات لتجتاز المستويات والفوز بدرجات عالية لتصل للمراكز المتقدمة، وكل ما عليك هو تحريك أصبعك أسفل الشاشة للتحرك فى جميع الأنحاء.

Bonus-Galaga Bonus-Galaga

COMMENTS

WORDPRESS: 0