اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

5 معلومات عن الممثلة روزالين البيه “سارة” في “قابيل”.. وجه إعلامي ومسلسل أمريكي

الهلاوس التي تطارد “طارق” في مسلسل “قابيل” لم تكن لتترك هذا التأثير القوي على الأحداث، دون وجود “سارة” بطلتها الآسرة للعيون والقلوب. “سارة” الزوجة الجميلة المحبة التي تحولت إلى شبح يؤنس وحدته ويواسيه بعد فقدانها في حادث، تجسدها الممثلة الشابة روزالين البيه.

هذا ليس الظهور الأول لروزالين البيه، فقد أطلت على الجمهور في أعمال فنية مختلفة، لكن يبدو أن دورها في “قابيل” سيكون الباب الذي تدخل منه إلى عالم الشهرة والأضواء.

في السطور التالية، يرصد راديو مصر علي الهوا أبرز المعلومات المتوفرة عن روزالين البيه:

-من التاريخ للفن

درست روزالين البيه التاريخ في جامعة أوكسفورد بإنجلترا، لكن الفن سحرها، فقررت الحصول على ماجستير في التمثيل من قبل معهد LAMDA ، ثم درست لسنة إضافية بـ Actors Studio في نيويورك.

قدمت أكثر من ٣٠ مسرحية بإنجلترا، وهي كاتبة سيناريوهات السينما والمسرح.

View this post on Instagram

Temple.

A post shared by Rose Elbay روزالين البيه (@rosaline.elbay) on

بوابة السينما

خطت روزالين البيه خطواتها الاولى في السينما المصرية من خلال فيلم “تراب الماس لمروان حامد. حيث جسدت دور زوجة “ليتو”، الذي قدمه الممثل بيومي فؤاد.

بعدها شاركت عمل الفيلم القصير “شوكة وسكينة” لآدم عبد الغفار، الذي عرض في مهرجان الجونة السينمائي في العام الماضي.

الوجه الإعلامي للقاهرة السينمائي

من المشاركة في مهرجان الجونة إلى الانضمام إلى فريق عمل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. حيث وقع الاختيار عليها لتكون الوجه الإعلامي ل جموعة فعاليات يومية لأنشطة المهرجان يخرجها كريم الشناوي.

مسار إجباري

جذبت الممثلة الشابة الأنظار إليها عندما شاركت في فيديو كليب أغنية “فاكرة” لفرقة “مسار إجباري” من إخراج تيمور تيمور.

مسلسل أمريكي

في السنوات الأخيرة، أصبحت صناعة الترفيه في هوليوود تهتم بتواجد السينمائيين من أصحاب البشرة الملونة والأعراق المختلفة في السينما والتليفزيون. لذلك، قررت شبكة Hulu إنتاج مسلسل كوميدي جديد يحمل اسم Ramy.

تشارك روزالين البيه في المسلسل الجديد الذي يلعب فيه دور البطولة الممثل المصري الأمريكي رامي يوسف. يضم المسلسل الممثل المصري عمر واكد الذي يظهر بشكل مختلف بشارب ورأس صلعاء، إلى جانب الممثلة الفلسطينية هيام عباس، والممثل السوري البريطاني ليث نقلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق