اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

5 نقاط تلخص الحلقة الثانية من مسلسل “فكرة بمليون جنيه”.. علي ربيع يقتحم استديو “يحدث في مصر”

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، ثاني بطولات علي ربيع المطلقة، الذي يعرض على قناة MBC مصر، العديد من المواقف الكوميدية لبطل المسلسل مع صلاح عبد الله وسهر الصايغ وصابرين.

ماذا شهدت الحلقة الثانية من أحداث؟

1-تبدأ أحداث الحلقة بمحاولات “علاء مصباح” للحصول على وظيفة، بعدما فشل في الالتحاق بكلية الهندسة، ويذهب لمقابلة عمل في أحد البنوك، ويعرض عليهم وضع خطة لتغيير نظام المراقبة، لكن الأمر لا يفلح ليأمر مدير البنك بطرده في النهاية.

2-يتوجه “علاء” نحو مدينة الانتاج الإعلامي برفقة ابن خالته كريم عفيفي، وينجح في اقتحام استديو برنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويقترح عليه فكرة لحل أزمته وهي أن يتبرع مليون مصري بجنيه لصالحه في حسابه في البنك.

3-ووعد “علاء” بتنفيذ العديد من المشروعات منها اختراع سيارة تسير بالطاقة الشمسية، وبمجرد تنفيذ هذه الفكرة سيقوم بإرجاع هذه الأموال لأصحابها.

4-وخلال الحلقة اختطف رجل الأعمال “سليم” زوج ابنته “سلمى” بعدما شاهدته يخونها في مقر عملها، وعاقبه “سليم” بسحب جميع الأموال منه ثم يجبره على تطليقها.

5-انتهت الحلقة حينما فوجيء علاء برسالة عبر هاتفه تخبره بوجود مليون جنيه في رصيده الحالي.

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية “علاء” أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق