المرأه و الطفل

6 نصائح لأسرع حمل دون انتظار طويل

إذا أصبح الحمل هو أول أمنية لك في هذه المرحلة من الحياة التي تتواجد فيها حاليًا، فأنت بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات في نمط الحياة من شأنها أن تساعد في تحقيق الحمل بشكل أسرع.

نصائح لأسرع حمل

هذه مجموعة من النصائح التي تساعد على الحمل بشكل أسرع:

توقف عن استخدام موانع الحمل

كلما توقفت عن تناول حبوب منع الحمل في وقت مبكر، كانت فرصة أفضل لجسمك للاستعداد للحمل، يستغرق وقتًا طويلاً حتى يستعد جسمك للإباضة وزرع البويضة، إنها لفكرة جيدة أن يكون لديك دورة واحدة منتظمة على الأقل بعد إيقاف الحبوب، وبعد ذلك يجب أن تبدأ في محاولة الحمل.

تدرب بحكمة

للحصول على الحوامل بشكل أسرع وعدم تعريض الحمل للخطر، يجب عليك تجنب المزيد من التمرينات الرياضية العنيفة، إذا كنت من محبي التدريب المكثف، يجب أن تعلم أنك قد تحتاج إلى الحد من شدتك قليلاً، لأن التدريب المفرط يقمع الخصوبة.

استهلك الدهون الصحية

وهذا ينطبق عليك وشريكك، من أجل أن تكون الخصوبة عند مستوى جيد، يجب أن تتضمن قائمتك دهون وبروتينات جيدة، وتشمل هذه الأسماك الزيتية والمكسرات والبيض والأفوكادو والبقوليات والبذور.

استهلاك الأطعمة المحفزة للحيوانات المنوية

تماما كما يهم صحة المرأة، وكذلك الرجل، أكد على بعض الأطعمة التي أثبتت جدواها في تنشيط الحيوانات المنوية، مثل المحار والفواكه والخضروات والرمان والعسل والأطعمة التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية والزنك وفيتامينات ب، حيث ستجهز جسمك لحملك القادم وتزيد من فرص حدوثه حمل بشكل أسرع.

استهلاك الأطعمة الغنية بالحديد

يعتبر الحديد مهمًا لأنه يوفر مستويات مثالية من الهيموغلوبين في الدم، مما يقلل من خطر الإصابة بفقر الدم الذي قد يحدث خلال فترة الحمل، بالإضافة إلى ذلك، الحديد يحسن امتصاص الكالسيوم في جسم الأم والطفل.

تقييد الكافيين

هذه المنشطات تقلل من فرصك في الحمل لأنها تؤثر بشكل مباشر على الجهاز العصبي، إذا كنت ترغب في الحمل بسرعة، قلل الكافيين، يجب ألا يتجاوز تناول شرب الكافيين 200 ملغ. مع اتباع هذه النصيحة ستكون فرصتك في الحمل كبيرة وسريعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق