اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

9 معلومات عن شادي سرور

“عاشت جمهورية شادي سرور للأبد”، بهذه الكلمات اختتم الممثل الكوميدي شادي سرور، حديثه عن حالته النفسية السيئة، وأعلن عن تركه للدين الإسلامي.

يستعرض موقع راديو مصر علي الهوا، أبرز معلومات عن شادي سرور الذي استطاع تحقيق شعبية جماهيرية كبيرة في وقت قصير، من خلال مقاطع الفيديوهات الكوميدية القصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1- ولد شادي سرور 21 إبريل عام 1995، من مواليد برج الثور.

2- التحق بكلية التجارة جامعة عين شمس.

3- بدأ في صناعة أفلام قصيرة مع أصدقائه في الشوارع من خلال كاميرا الموبايل، لكنها لم تنل نجاحا كبيرا.

4- اتجه إلي صناعة الفيديوهات الكوميدية القصيرة، التي لا تزيد عن 15 ثانية، يظهر من خلالها بـ3 شخصيات، الأبن والأم والأب تتناول موضوعات كوميدية منها “سحر الأمهات”، و”القوة الروحية”، و”لما أمك تصدمك” وغيرها الكثير.

5- حققت فيديوهات شادي ملايين المشاهدات عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلي أن وصل العدد 50 مليون مشاهد، ووصل عدد المشتركين في صفحته على موقع Facebook إلى 3.6 مليون مشترك في عام 2018.

6- تطور الأمر إلى إن اكتسب شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح أول شاب مصري عربي في سن الـ19 يصور المجتمع في صورة كوميدية بأفلام قصيرة.

7- كما اشتهر بتقليده الساخر للعديد من الأعمال الفنية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها فيلم “إبراهيم الأبيض” وأغنية “هاللو” للمغنية العالمية أديل، التي حققت عدد مشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

8- شارك شادي في فيلم “تيتانك النسخة العربية”، مع بشرى، وهو من إخراج محمد خضر، ومن إنتاج “ديجيساي” DigiSay.

9- اختفى شادي سرور عن تقديم محتوى الفيديوهات الكوميدية القصيرة لفترة طويلة، وظهر ليعلن عن نيته اعتزال الفن بسبب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساخرة والمسيئة له. ( التفاصيل)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق