البوابة الأخبارية

أبناء مبارك واثقون من حصوله على البراءة.. وسيتحركون إلى الأكاديمية بعد السحور

قال حسن الغندور -المتحدث باسم ائتلافات “أبناء مبارك”- إن ميدان مصطفى محمود سيشهد ندوة عن محاكمة الرئيس المخلوع مبارك، وبعدها سيتم اتخاذ قرار التحرك نحو أكاديمية الشرطة بعد السحور.

كما أكد الغندور أن “أبناء مبارك” لن يقوموا بعمل أي مظاهرة أمام الأكاديمية للتنديد بالمحاكمة؛ نظرًا لوضعهم أمام الأمر الواقع، مشيرًاً إلى أنهم واثقون في حصول الرئيس مبارك على البراءة من كل التهم الموجّهة إليه، وفقًا للمصري اليوم.

وأضاف الغندور أن الائتلافات والحركات التي ستشارك في حضور المحاكمة، أعضاء صفحة “أنا آسف يا ريس”، وحركة “مليونية عودة الرئيس”، وحركة “مُحبي الرئيس”، وائتلاف “شباب مصطفى محمود”.

من جانبها تساءلت سحر حامد عضو حملة “عدم إهانة الرئيس”: “ليه نبهدله كده؟، وماذا فعل لكل هذا؟، أليس رئيس الجمهورية هو رمز للدولة؟”.

في السياق نفسه، أعلنت صفحة “أنا آسف يا ريس” على الموقع الاجتماعي فيس بوك، أن “أبناء مبارك” ومؤيديه سيوجدون أمام أكاديمية الشرطة فجر يوم المحاكمة، معلنين توفير المواصلات لنقل الراغبين في حضور المحاكمة، من ميدان مصطفى محمود إلى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

ويمثل الرئيس السابق حسني مبارك أمام محكمة جنايات القاهرة الأربعاء في أولى جلسات محاكمته التي سيتابعها الملايين عبر البث التليفزيوني المباشر، بالإضافة إلى المئا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق