اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحمد العوضي يرافق زوجته ياسمين عبد العزيز في رحلة علاجها بسويسرا

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز علاجها في سويسرا حيث يرافقها هناك زوجها الفنان أحمد العوضي.

وتواصل موقع راديو مصر علي الهوا، مع الفنان أحمد العوضي الذي أكد أنه يتواجد في سويسرا منذ 3 أيام، وطالب جمهور ياسمين بالدعاء لها شاكرا كل من اتصل للاطمئنان عليها.

وسافرت ياسمين عبد العزيز 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة عقب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي متوعدا: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا، عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية علي خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث … لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث”.

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت في الموسم الرمضاني الماضي مع أحمد العوضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” مع خالد الصاوي، إيمان السيد وغيرهم نخبة من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق