اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أدوار تستطيع ليلى زاهر تقديمها بعيدًا عن الكوميديا

تحتفل اليوم الفنانة الشابة ليلى زاهر بعيد ميلادها الـ18، وعلى الرغم من صغر سنها استطاعت لفت أنظار الجمهور لها، وبعد نجاحها في مسلسل “في بيتنا روبوت” بدأ الكثير حصرها في أدوار الكوميديا وانتظر المشاهدون المزيد من هذا النوع من الأدوار.

ولأننا نعلم أن حصر الممثل في نمط واحد من الأدوار هو أمر مكروه لدى الكثير، نستعرض عددًا من الأدوار التي تليق بليلى زاهر ويمكنها تقديمها فيما بعد

أدوار الأكشن والحركة

تمتلك ليلى زاهر ملامح بريئة تؤهلها للعب أدوار الرومانسية ولكن خلف هذا الوجه الملائكي فتاة تستطيع لعب أدوار الأكشن والحركة وقدراتها البدنية تؤهلها لذلك فهي اختارت ممارسة رياضة المصارعة ونشرت فيديو لها على حسابها بموقع أنستجرام أثناء التدريب مع مدربها الخاص.

كما أنها تحب ممارسة الرياضة بشكل عام وهو الأمر الذي يؤهلها لتقديم أدوار الحركة والأكشن.

دور الفتاة الجامعية المغرورة

أنهت ليلى زاهر دراستها الثانوية هذا العام وستبدأ مرحلة الدراسة الجامعية، لذلك فهي مناسبة لتقديم أدوار الفتاة الجامعية سواءً المغرورة أو المتنمرة، وعلى الرغم من عدم تقديم ليلى لمثل تلك الأدوار من قبل إلا أنها نالت إعجاب الجمهور بعد نشرها فيديو على موقع التيك توك أثناء تقليد شخصية الطفلة ريما أو تيتو في مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

 

الغموض والإثارة

تستطيع ايضًا ليلى زاهر تقديم الأدوار التي يخيم عليها الغموض والإثارة والرعب ايضًا، فعلى الرغم من عدم كثرة الإنتاجات المصرية من هذا النوع إلا أن تلك الأعمال في تزايد، كما أن مشاركتها في مسلسل “وادي الجن” وملامحها المعبرة تؤهلانها للمشاركة في هذا النوع من الأعمال.

الفتاة الرومانسية

بسبب ملامحها البريئة تستطيع ليلى زاهر تجسيد أدوار الفتاة الرومانسية في المرحلة الثانوية أو السنوات الأولى من الجامعة، وقد لعبت ليلى في مسلسل “الفتوة” شخصية الفتاة التي تعيش قصة حب ونالت إعجاب الجمهور لذلك فتلك الأدوار تليق بها وتناسبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق