اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أسامة الهادي يعود للغناء بـ”لسه فيا حيل”

طرح الفنان أسامة الهادي الأعلان التشويقي لأغنيته الجديدة “لسه فيا حيل” بالتعاون مع الموزع الموسيقي هادز، على أن يتم طرح الفيديو كليب الخاص بها يوم السبت 10 يوليو.

“لسه فيا حيل” من كلمات وألحان وغناء أسامة الهادي وتوزيع هادز ومن إنتاج شركة L’Arc Productions محمد فيصل وشريف مجدي والفيديو كليب من إخراج أسامة الهادي ويشاركه في الأغنية فريق الرقص سواجرز.

وتعد هذه الأغنية هي عودة الهادي للغناء بعد توقف 4 سنوات حيث قدم في عام 2017 أغنية “الرد مابيوصلش ليه” ليعود الآن للساحة الغنائية بشكل أكثر نضجاً.

View this post on Instagram

A post shared by Osama Elhady – أسامة الهادي (@osamaelhady)

يذكر أن أسامة قد حقق نجاحاً في موسم رمضان الماضي بتقديمه دور شامبا في مسلسل لعبة نيوتن مع المخرج تامر محسن والنجوم محمد ممدوح ومنى زكي.

وقد بدأ أسامة الهادي حياته الفنية كمطرب وكانت بداية شهرته من خلال مشاركته في إعلان أغنية “علشان لازم نكون مع بعض”، ومن أشهر أغنياته “أخ وصاحب وصديق” و”الرد مبيوصلش ليه” و”متأكدة” و”كام ذكرى متسابه” مع الفنان هاني عادل و”أنا بطل حياتي” مع زاب ثروت ولدى أسامة ألبوم واحد كان بعنوان “يوماً ما هطير”.

ولكن بدايته في التمثيل كانت من خلال مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي” عام 2018 ثم ظهر في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” مع أمير كرارة ومسلسل “لمس أكتاف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق