اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أغرب 5 تصريحات من الفنانات عن الرجل

يعتبر يوم 19 نوفمبر يوم الاحتفال الافتراضي بالرجال، وهو الاحتفال لزيادة الوعي بقضايا الرجال التي غالباً ما يتم تجاهلها، وتشمل هذه القضايا مثل الصحة العقلية، والذكورة السامة، وانتشار انتحار الذكور، وذلك بتحديد من اليونسكو.

وبمناسبة هذا اليوم، نستعرض أغرب آراء للفنانات عن الرجال.

علا غانم:

في 2016، حلت الممثلة علا غانم ضيفة في برنامج “فحص شامل”، وأكدت أنها ترفض المساكنة قبل الزوج، وقالت: “هم عاملين زي الحيوانات في غرائزهم وأحنا اللي بنسوقهم”.

رانيا يوسف:

في 2018، حلت رانيا يوسف ضيفة في برنامج “قعدة رجالة”، وقالت: الرجل هو المنتج المتحكم في الصرف، وبأمواله أدلع نفسي، أنا متجوزة عشان أدلع نفسي، والستات لازم يبقوا طماعين.

شذى حسون:

في 2018، صرحت المطربة شذى حسون لمجلة “لها”، أن الرجل يغار من المرأة، وقالت: “علاقة الفنان بامرأة عادية أمر سهل وطبيعي، ولكن علاقة رجل عادي بفنانة أمر في غاية الصعوبة والتعقيد. قد يكون في بداية العلاقة طيّباً، متعاوناً وداعماً، ولكن سيأتي الوقت الذي ينفجر فيه ويكشف عن وجهه الآخر، ويقوم بردود فعل عدة لأمور يضمرها”.

وأضافت: “بالطبع هو يغار من كلّ شيء تقوم به، وهذا الرجل يكون فاقداً للثقة في نفسه. ولكن على العكس، هناك رجال واثقون في أنفسهم ويدعمون زوجاتهم ويرافقونهن في مسيرة الشهرة”.

ليلى علوي:

بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، حلت الممثلة ليلى علوي ضيفة على لميس الحديدي، وقالت: “لسنا في مجتمع ذكوري بدليل أن المرأة والأنثى عددها أكثر من الرجل، ولكن هناك بعض المواطنين بتفكير قديم وفكر ذكوري، ولكن المجتمع ليس ذكوريا”.

شيرين عبد الوهاب:

وخلال حفل شيرين عبد الوهاب الغنائي في موسم الرياض، وجهت كلمة إلى جمهورها، قائلة: “طالما لا نستطيع الاستغناء عن الرجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا أنتوا شايفين إيه.. ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم، خلاص رفعنا الراية البيضا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق