اهم اخبار الرياضة

أمير توفيق يكشف أصعب وأسهل صفقات الأهلي.. ويؤكد: هدفنا تقليص العدد

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي، كواليس عمله في النادي وأصعب وأسهل الصفقات التي قام بها، مشيرا إلى أنه يستهدف تقليص عددهم في كل نافذة”.

 

وقال توفيق، في ضيافة برنامج “البيت الكبير” عبر قناة “الأهلي” في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء: “مدير التعاقدات يعمل في العام كله لكن عمله تتم رؤيته خلال شهر أو شهرين”.

وأضاف: “البعض يتصورة أن عمل مدير التعاقدات أنه (أمير اللاعب ده كويس روح اشتريه)، الأمور ليست كذلك، نحن نقيم كل المراكز في فريقنا، ونتواصل مع المدير الفني ولجنة التخطيط لتحديد معدل الأعمار، ونحضر البديل للاعبين الكبار قبل سنة أو اثنين من التعاقد، لاعب مثل كريم فؤاد كنا نتابعه منذ عام ونصف قبل أن يتم التعاقد معه”.

وتابع: “من الممكن أن أعترض على التعاقد مع لاعب معين، لكن تقديرا لفكر المدير الفني يتم التعاقد معه، أو العكس، حيث تكون هناك قناعة بلاعب لكن الجهاز الفني غير مقتنع”.

وأكمل: “كان يتم إعارة اللاعبين الناشئين إلى أندية أخرى حتى لا يشعون بالخضة حين يتم تصعيدهم للفريق الأول، لكن مؤخرا نحاول تصعيدهم من قطاع الناشئين للفريق الأول مباشرةً”.

وواصل: “هدفنا تقليص عدد التعاقدات مع كل نافذة انتقالات، بدلا من أن يتم التعاقد مع 5 لاعبين نتعاقد مع 4 ثم 3، وهكذا”.

وأتم توفيق تصريحاته بالحديث عن أصعب وأسهل الصفقات التي قام بها قائلا: “محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأليو ديانج وحسين الشحات من أصعب الصفقات التي قمت بها، أما الأسهل فكان بدر بانون بالإضافة إلى محمود كهربا الذي تعاقدنا معه مجانا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق