البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

أنباء عن تغريم الكاف للزمالك 50 أو 100 ألف دولار

ترددت بقوة أنباء عن فرض الاتحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف)، غرامة مالية على النادى تتراوح ما بين 50 إلـى 100 ألف دولار، مع حرمان الفريق من خوض خمس مباريات خارج أرضه أو إقامتها بالقاهرة بدون جمهور.

تلك الأنباء تناقلها مسئولو الزمالك عبر محاولاتهم معرفة العقوبات التى قيل إنها وقعت على الزمالك، نتيجة أحداث مباراة الأفريقى التى أقيمت بالقاهرة فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والشهيرة بموقعة الجلابية.

هناك روايتان حول عقوبة الزمالك، الأنباء التى لم يتم تأكيدها حتى الآن جاء بروايتها أن لجنة الانضباط بالكاف وقعت عقوبة مالية على الزمالك تبلغ 100 ألف دولار، وعقوبة إدارية تتمثل فى نقل 4 مباريات للزمالك خارج القاهرة مع احتمال إقامتها بدون جمهور.

رواية أخرى تناقلتها بعثة منتخب المنتخب الوطنى للشباب المتواجدة فى جنوب أفريقيا للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية للشباب عن عقوبة مالية تقدر بـ50 ألف دولار، وعقوبة إدارية لا تزيد عن خمس مباريات للزمالك خارج القاهرة يسمح فيها بحضور الجماهير.

الأهم والمؤكد بدرجة كبيرة بخصوص العقوبات المفروضة على الزمالك، هو عدم حرمان النادى من المشاركة فى البطولات الأفريقية مثلما تردد فى الأيام التالية للمباراة، وبحسب تأكيدات مصدر مطلع لـ “اليوم السابع”، أن الكاف استند فى عدم حرمان الزمالك من البطولات القارية على تأكيدات مسئولى نادى الأفريقى التونسى بتلقى معاملة طيبة بالقاهرة، وتدخل لاعبى الزمالك والجهاز الفنى لحرمانهم من بطش الجماهير الغفيرة التى اندفعت من المدرجات إلى ملعب المباراة، وكادت أن تشتبك بالفريق التونسى.

كما تأكد أن المصرى محمد السياجى عضو لجنة الانضباط بالكاف تم استبعاده من مناقشة أمر عقوبة الزمالك باعتباره مصريا و أن هذا الاستبعاد، تم بناء على بند باللائحة ينص على استبعاد أى عضو تكون بلده طرفا فى أزمة تستحق العقوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق