اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أول تعليق من رامي بركات حول اتهام نجل منى عبد الغني بالنصب في سيارة هيثم أحمد زكي

كشف رامي بركات نجل الفنانة هالة فؤاد والأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أنه تعرض للخداع على يد المحامي بلال عبد الغني، الذي استغل جهله بالقراءة باللغة العربية وباع ممتلكات هيثم أحمد زكي دون الرجوع إلى الورثة الأصليين، بالإضافة إلى التصريحات المسيئة وغير الحقيقية التي أدلى بها في الإعلام دون الرجوع إليه.
أوضح بركات في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة، أن القضية التي تم رفعها على نجل الفنانة منى عبد الغني قد رفعها بلال عبد الغني دون إذنه ودون الرجوع إليه، لافتًا إلى أنه فوجئ بهذا الأمر بعد عودته من لندن والتقائه بكريم سلامة نجل الفنانة.

أكد رامي بركات أن كريم سلامة صارحه منذ اليوم الأول للقائهما أنه اشترى السيارة من هيثم أحمد زكي ولا يزال هناك مبلغًا من المال سيسدده له، وبعد ذلك دهش أخو هيثم أحمد زكي لمعرفته بأنه دفع المبلغ للمحامي والذي لم يأخذ منه أي شيء.

وكانت منى عبد الغني قد قالت في وقت سابق، إن كل الأخبار المتداولة حول تزوير إمضاء أوراق بيع وشراء السيارة غير صحيحة، وأن صحة الأوراق ستثبتها الجهات القضائية، لأن مواقع التواصل الاجتماعي ليست مكانًا للفصل في هذه الأمور، مشيرة إلى أن هذه الأوراق لو كانت مزورة لم يكن المرور ليعتد بها كذلك فإن استخراج توكيلا من الشهر العقاري ليس بهذه السهولة فهو أمر غاية في الصرامة ويحتاج إلى تأكد من شخصيتي الموكل والموكل إليه.

تابعت منى عبدالغني، “أحب أوضح إن محامي رامي بركات لم يكن موجود أصلاً أيام حياة هيثم أحمد زكي إنما ظهر فجأة وبدون أي مقدمات بطالبنا بأشياء مش عايزة أذكرها، لأنها محل تحقيقات من الجهات المختصة إن شاء الله الأيام اللي جاية هتكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني كريم”.

اختتمت منى عبد الغني حديثها بالتأكيد على أنها اتصلت فور علمها بوفاة هيثم أحمد زكي، بالدكتور الفنان أشرف زكي الذي أطلعته على كافة الأمانات والمتعلقات التي تخص هيثم لدى أسرتها، لعدم تبين الوريث الشرعي للراحل وقتئذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق