اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أول رد من سمية الخشاب بعد أنباء شطبها من النقابة بسبب أحمد سعد

أصدرت الفنانة سمية الخشاب بيانا منذ قليل ينفي خضوعها للتحقيق من قبل النقابة بعد صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.

وعبر حسابها الرسمي على Twitter، نشرت سمية الخشاب بيانا توضح ما حدث وجاء فيه “لم يتم التحقيق معي من قبل النقابه، برجاء من الساده الاعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونيه توخي الدقه والحذر من الاخبار المفبركه والاكاذيب التي يصدرها حزب اعداء النجاح واللجان الالكترونيه الممنهجه”.

ووجهت سمية الخشاب الشكر للفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وقالت “كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/اشرف زكي”.

ويذكر أن الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي قد هدد كلا من الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بتحويلهما للتحقيق وشطبهما من النقابة في حال ثبت تراشق بينهما سواء بالكلام أو بالإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” الذي يعرض عبر قناة “الحدث اليوم” قال أشرف زكي إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته.

وقال “إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسىء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق