اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أول ظهور لحسن شاكوش بعد قرار وقفه عن الغناء

ظهر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في فيديو من حفل الفنان عمر كمال، الذي أحياه أمس في الساحل الشمالي.

وتواجد حسن شاكوش على مسرح الحفل وقام بالرقص على خشبة المسرح وقام بالرقص على غناء عمر كمال، ويعد هذا أول ظهور لـ”شاكوش” بعد قرار وقفه عن الغناء لمدة شهر، بعد أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

واعتذر كل من رضا البحراوي وحسن شاكوش للجمهور عما بدر منهما مؤخرا بعد خلافهما سويا.

نشر كل من شاكوش والبحراوي فيديو يجمعهما سويا داخل سيارة، وبدأ فيه الحديث شاكوش قائلا: “حبايب قلبي أنا طالع دلوقتي أنا وأخويا النجم رضا البحراوي، مافيش أي مشاكل، الحمدلله كان سوء تفاهم واتفهم غلط وأنا ورضا البحراوي إخوات، ومافيش أي مشكلة، ونعتذر لكل جمهورنا عن أي لفظ خارج”.

وقال البحراوي: “اعتذر للجمهور وحسن أخويا، دا شيطان ودخل ما بينا، واعتذر لنقابة المهن الموسيقية وهاني شاكر، أنت قدوتنا وحبيبنا، احنا آسفين”.

واستكمل شاكوش: اعتذر لنقابة الموسيقية، أنا ورضا البحراوي إخوات ومافيش حاجة، والتصالح الحقيقي سيتم داخل جدران النقابة.

يذكر أن الأزمة بدأت منذ أيام في أحد الحفلات التي جمعت بين شاكوش والبحراوي في الساحل الشمالي، فعندنا صعد شاكوش على المسرح، وكانت فرقة رضا مازالت متواجدة على المسرح، فقرر مطرب المهرجانات أنه لن يستكمل فقرته إلا عندما تغادر الفرقة الأولى المسرح، ونُفذ طلبه ذ وسط استياء من أعضاء الفرقة.

وقبل انتهاء فقرة شاكوش، صعدت فرقة البحراوي من جديد للمسرح، مما أثار غضب شاكوش، ووجه لهم إشارات خارجة وبذيئة، فردت عليه الفرقة وتبادلوا السباب، لولا تدخل حمو بيكا لتهدئة الوضع. تعرف على القصة كاملة

وتدخلت نقابة المهن الموسيقية بإيقاف شاكوش والبحراوي عن الغناء لمدة شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق