البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

إبراهيم حسن: إنبي أصعب محطات الزمالك للفوز بالدوري

يرى إبراهيم حسن -مدير الكرة بالزمالك- أن فوز فريقه على إنبي في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم (الثلاثاء) باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري العام؛ يجعل الزمالك يقترب خُطوة كبيرة نحو مشوار الفوز بلقب المسابقة هذا الموسم.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ”بص وطل” اليوم (الثلاثاء): “مباراتنا مع إنبي من أصعب المباريات التي سنخوضها خلال مباريات الدور الثاني؛ فالفريق يضمّ لاعبين متميّزين حققوا نتائج قوية خلال الموسم الحالي، وهي مباراة يعمل لها الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ألف حساب”.

وأضاف توأم المدير الفني للزمالك: “هناك بعض الفرق التي نعمل لها حساب؛ ومنها حرس الحدود وبتروجيت والإسماعيلي والأهلي واتحاد الشرطة، والحمد لله نجحنا في عبور موقعتي حرس الحدود وبتروجيت خلال الأسبوعين الماضيين بسلام، وبالتالي فإن الفوز بمباراة إنبي ضروري لنقترب خطوة كبيرة جدا في الفوز بالدرع، والاحتفاظ بفارق النقاط بين الزمالك ومنافسيه الإسماعيلي والأهلي؛ لأن هذه الفرق هي الأصعب في طريق الزمالك نحو الفوز باللقب”.

وقال نجم الأهلي والزمالك الأسبق: “حسام حسن -المدير الفني للزمالك- حذّر اللاعبين من خطورة لاعبي إنبي، خاصة أنهم يلعبون بطريقة دفاعية طوال المباراة، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي يُجيدونها، مثلما حدث في مباراة الفريقين معا في الدور الأول”.

وكان الزمالك قد تلقّى هزيمته الوحيدة في الدوري حتى الآن على يد إنبي في الدور الأول بنتيجة 3/ 1.

ويتصدّر الزمالك جدول الدوري برصيد 38 نقطة، ويلاحقه الإسماعيلي برصيد 34 نقطة، ثم الأهلي بـ32 نقطة في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق