اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

إيهاب توفيق يكشف حقيقة خلافه مع عمرو دياب

أكد المطرب إيهاب توفيق، أنه سيكون له تواجد فنيًا قوي خلال الفترة المقبلة ما بعد العيد من خلال أغاني وكليبات جديدة له، مشيرا إلى أن أسعار مطربي المهرجانات ليست أعلى منه وأسعار حفلاته بها فرق كبير عن أسعار مطربي المهرجانات.

وأوضح إيهاب توفيق، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه خلال افتتاح مشروع له كان يرصد أسعار المطربين لإحياء حفلات خلال فترة شهر رمضان، مؤكدًا أن الأسعار الخاصة به بها فرق كبير بالنسبة لمطربي المهرجانات، متابعة: “اللي كنت بأخذه في التسعينات أعلى منهم دلوقتي”.

وأشار إيهاب توفيق، إلى أنه ليس هناك اتصال أو اتفاق بينه وبين المطرب عمرو دياب، كما أنه ليس هناك خلاف بينهما، قائلا: “ليس هناك ود بيننا، وهناك غيرة في التعامل معه لكنه أقدم مني في الغناء”، مؤكدا أن استمرار مستوى عمرو دياب على الساحة الغنائية لا يحدث كثيرًا.

وتابع: “أحنا زمان وأحنا شباب كنا بنلعب كورة مع بعض وبنحضر حفلات وفجأة الدنيا باظت”.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية “مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة”.

كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات “شيخ الحارة” في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الإفتراضي، وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

“شيخ الحارة والجريئة” يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً والإعادة 12 منتصف الليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق