اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

اخر تصريحات السيناريست عمرو محمود ياسين

علق السيناريست عمرو محمود ياسين على مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، قائلاً: “أنا الحمد لله قدمت دراما قوية في المسلسل رتبطت باذهان الناس وحققت جماهرية كبيرة.

وأضاف عمرو محمود ياسين: “اسهمت اللزمات المستخدمة على ألسنة الفنانين والتي أصبحت تباعاً على لسان الشارع لسان حال يعبر عن نجاح العمل حيث نجحنا في صنع هذه اللزمات للفنانين فالكرة لم تكن فقط صنع الافيه أو الجملة لكن كيف سيؤديها الفنان أيضاً فليس كل من ألقى الجملة أو الافيه ناجح في إيصاله للجمهور مثل جملة (على الله ماتطلعش حكايتك) و(وحش الكون)”.

وتابع في مداخلة خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “إكسترا نيوز” خلال شهر رمضان: “أنا وأحمد العوضي إشتغلنا على فكرة لغة الخديوي في حد ذاتها وأنا عندي على اللاب توب بروفايل إسمه (كلام الخديوي) وده بيعكس الاهتمام بكيفية الأداء”.

وحول فكرة البلطجي وتقديمه والاكسسورات قال: “الشكل الخارجي مسؤول عنه الممثل بشكل كبير ومن أول جلسات التحضير أحمد العوضي كان بيتكلم معايا ويناقش إزاي هيقعد الخديوي ويقوم ويتكلم لان دي في النهاية مواصفات يضعها الفنان حتى يتوحد مع الدور نفسه”.

وكشف أن جملة “وحش الكون” هي من تأليف أحمد العوضي قائلاً: “الجمل بنصنعها بالتجربة ومع الوقت وتجربتها بقوم بزرعها داخل العمل في السياق الدرامي وأحمد العوضي شاطر جداً في لغة الشارع وانا نفسي ككاتب بحب ابقى موجود في اللوكيشن عشان اشوف الممثل وجملة ممكن يقولها تعجبني وتبقى أفضل بزرعها فوراً في الاحداث والسياق الدرامي رغم أني شخصية لا أحب التدخل كثيراً.

وعن خلافه مع ياسمين عبد العزيز حول نهاية المسلسل، قال: فيه خلاف مش على نهاية المسلسل لانها صورت كما عرضت في البداية ولم يحدث عليها خلاف والخلاف موجود بالفعل وانا عملت معاها مسلسلين بداية من (ونحب تاني ليه) و(اللي مالوش كبير) وعملوا نجاح كبير وقد تكون اللحظة الحالية سانحة بالنسبة لها لتجربة العمل مع مؤلف اخر”.

واختتم: “أنا سعيد بالتجربتين مع ياسمين عبد العزيز وأنا كنت مخلص في أني أخرجها في أبهى صورة خاصة أنها ممثلة موهوبة وشاطرة جداً”.

جدير بالذكر بأن مسلسل “اللى مالوش كبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى ، أحمد الرافعى ، محمود ياسين ” جونيور” وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق