البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

اخر تصريحات وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق

أشاد وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق، بقرار تولي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، مشيدًا برئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب لأنه صاحب تولي موسيماني القيادة الفنية.

وأضاف جمعة في تصريحات خلال تواجده في الأستوديو التحليلي عبر شاشة “بي إن سبورتس” مساء اليوم السبت :”الأهلي رمز الانتصار، والحمد لله أنني انتمي للنادي الأهلي”.

جمعة أشاد بمستوى محمد شريف، قائلاً :”محمد شريف كان عنصر يفتقده الأهلي منذ سنوات، محمد شريف أصبح اللاعب الحاسم، والأهلي كان في احتياج لاعبًا مثل محمد شريف، لمسات شريف في مباراة كايزر تشيفز كانت قليلة إلا أنه كان مؤثر”.

أسطورة الأهلي السابقة، تحدث أيضًا عن رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، قائلاً :”الخطيب يستحق التكريم، كل هذه الانتصارات تعود للخطيب لأنه فاهم ووفر جميع الأجواء المناسبة للفريق”.

وتابع :”الخطيب هو من اختار بيتسو موسيماني في البداية، وتعيين موسيماني كان قرار ذكي، الأهلي في آخر خمس مواسم وصل للنهائي في 4 مناسبات وهذا يعكس الاستقرار داخل النادي”.

في المقابل، تحدث حاتم الطرابلسي أسطورة الكرة التونسية السابقة عن تتويج الأهلي، قائلاً :”ميزانية أندية الدوري التونسي كلها تساوي نصف ميزانية النادي الأهلي فقط”.

وتابع :”أنيس بوجلبان دائمًا يتحدث معي عن النادي الأهلي بانبهار، فوز الأهلي على كايزر تشيفز كان متوقع، فريق كايزر تشيفز من الصعب أن يهدد الأهلي، والأهلي استحق التتويج بفضل النظام الذي يتواجد بالنادي”.

وكان الأهلي توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء بفضل الفوز على بطل جنوب أفريقيا كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد في لقاء أقيم على ملعب “المركب الرياضي بمحمد الخامس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق