البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

الأشعة تحدد عودة متعب.. وشهاب يظهر بـ”عين واحدة”

نفى وليد عبد الباقي -طبيب النادي الأهلي- التقارير التي تحدّثت عن خطورة إصابة عماد متعب -مهاجم الفريق- والتي تهدده بالاعتزال.وكانت صحيفة العرب القطرية قد نقلت على لسان مصدر طبي في النادي الأهلي قوله إن متعب حالته الصحية سيئة، بعد أن أكّدت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أن ضلوعه لم تلتئم حتى الآن بصورة كبيرة، كما أن درجة شفائه منها تعتبر سيئة بين معدلات شفاء اللاعبين في مثل هذه الحالات، وهذا يمثّل أيضاً خطورة كبيرة على مستقبل اللاعب الكروي.وقال عبد الباقي في تصريحات لـ”بص وطل” عقب مران اليوم (الثلاثاء): “متعب لم يقُم حتى الآن بإجراء الأشعة الخاصة بالضلوع، ولذلك لا يمكن تحديد مدى خطورتها، أو ميعاد عودته للتدريبات من عدمه”.

وأضاف: “لا يمكن الحكم على أي شيء قبل تحديد مدى تقدّم العلاج، وبالنسبة لمتعب فاللاعب لم يجرِ الأشعة حتى الآن، وسوف يجريها غدا، وهي الفيصل في تحديد موعد عودته للملاعب والدخول في برنامج الإعداد البدني الخاص به.. ولكن لا بد أن نطمئن أولا من خلال هذه الأشعة على سلامة المهاجم الدولي حتى لا تكون هناك أي مجازفة بالدفع به في التدريبات”.

وكان متعب قد تعرّض للإصابة خلال المباراة الودية أمام وادي دجلة خلال الفترة التي شهدت توقّف الدوري المصري؛ بسبب أحداث ثورة 25 يناير.

ومن ناحية أخرى، فقد ظهر لاعب الوسط الشاب شهاب الدين أحمد في النادي اليوم وهو يضع غطاء على عينه، وكشف طبيب الأهلي أن شهاب يعاني وجود كيس دهني عطّل اللاعب عن التدرّب بشكل طبيعي، واضطره لوضع الغطاء حتى لا يتأثّر بحرارة الجو.

وأشار عبد الباقي إلى أن الجهاز الطبي سوف يُقرر لاحقا حاجة اللاعب لإجراء عملية من عدمه؛ وذلك وفقا لاستجابة الإصابة للعلاج بالمراهم وكمادات المياه.

وعلى صعيد الإصابات؛ أكّد طبيب الفريق الأحمر أن حسين غنيم -لاعب الفريق- المصاب منذ فترة تخلّص من الجبس، ومن المقرر أن يبدأ تدريبات التأهيل مع الفريق خلال أيام بعد أن يخوض فترة تأهيل قصيرة داخل الجيم؛ لتقوية العضلات التي تأثّرت بفترة غياب طويلة عن الملاعب، بعد إصابته خلال مشاركة الأهلي في مهرجان الاعتزال بالسعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق