“الإسكندرية الدولى للأغنية”يسدل الستار على فعالياته ويكرم وديع الصافى

“الإسكندرية الدولى للأغنية”يسدل الستار على فعالياته ويكرم وديع الصافى

أسدل الستار مساء أمس "الخميس" على فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية، فى حضور كوكبة من الفنانين منهم محمد ثروت ومحمد الحلو وهانى

هانى رمزى: بلغوا عن المتعاطفين مع الإخوان
نجوم الفن يُشيّعون جنازة عمر الحريري
صورة-إليسا: قضيت وقت ممتع مع عزيزي كفوري

أسدل الستار مساء أمس “الخميس” على فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية، فى حضور كوكبة من الفنانين منهم محمد ثروت ومحمد الحلو وهانى شنودة وفريدة فهمى.

وكرم المهرجان جميع الفنانين السابقين واسم الفنان الراحل العملاق “وديع الصافى” وكلا من مرسى جميل عزيز، وفرقة رضا، وكامل البيطار.

ومن جانبه وجه محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدى – خلال حضوره الحفل – الشكر إلى الفنانين الذين أثروا الفعاليات وإدارة المهرجان والعاملين عليه لإصرارهم على إقامته بالرغم من المعوقات والمخاوف التى كانت تحيط بانعقاد الدورة الحالية.

وأكد محافظ الإسكندرية على ما تتميز به مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط من مقومات عديدة وكونها العاصمة الثقافية لمصر ومدينة تحتضن ثقافات عديدة.
وشارك فى إحياء الجزء الأول من الحفل فرقة “شوارعنا” وهى فرقة سكندرية قدمت مجموعة من الأعمال والأغانى والمقطوعات الموسيقية، وقدم الفنان هانى شاكر باقة من أجمل ما غنى من أعمال تروق للجمهور.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: