اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

السقا يترك “كرم الجن” من أجل “خطوط حمراء”

اعتذر الفنان أحمد السقا عن بطولة مسلسل “كرم الجن” الذي اتفق على بطولته من قبل؛ وذلك لاتفاقه مع شركة “عرب سكرين” على بطولة مسلسل “خطوط حمراء”.وحسب ما أوردته جريدة روزاليوسف أمس (الخميس)؛ فإن المخرج جمال عبد الحميد قد رفض بيع المسلسل لشركة “عرب سكرين” التي تعاقد معها السقا؛ لأنهم سيرفضونه بسبب تناوله بشكل واضح لشخصية صفوت الشريف؛ لأن ابنه أشرف الشريف في الشركة، وسيطلبون تعديل السيناريو، وحذف الشريف منه.

ويدور مسلسل “كرم الجن” حول رجل الأعمال الشاب الذي ينتمي لأسرة ميسورة الحال، وتربطه علاقة قوية برموز النظام السابق؛ سواء أكانوا وزراء أو مسئولين كبار داخل الحزب الوطني.

يُذكَر أن السقا ينتهي هذه الأيام من تصوير فيلم “المصلحة” مع الفنان أحمد عز، الفيلم يُشارك في بطولته كل من: عمرو يوسف، وزينة، وحنان ترك، وأحمد منير، وصلاح عبد الله، وكندة علوش، ونهال عنبر، وأحمد السعدني، وهو من تأليف وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج ساندرا نشأت.

وتدور أحداثه حول شخصية ضابط شرطة في قطاع الأمن المركزي يجمع في حياته بين العديد من التناقضات؛ فهو ضابط شديد الحزم والجدية، وتصل تصرّفاته إلى القسوة في أحيان كثيرة، ولكن في حياته الشخصية هو على النقيض تماما؛ فهو شخص حنون ورومانسي إلى أقصى درجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق