اهم اخبار الرياضة

الشناوي: نتابع نهضة بركان منذ فترة.. وهدفنا التتويج باللقب الغائب

كشف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن فريقه يتابع منافسه فريق نهضة بركان منذ فترة تحضيرًا لمباراة السوبر الأفريقي والمقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ملعب “جاسم بن حمد” بالعاصمة القطرية “الدوحة”.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهضة بركان :”سعداء بتواجدنا في قطر، في الدوحة قدمنا مباريات جيدة في كأس العالم الأخيرة”.

وتابع :”نتابع نهضة بركان منذ فترة طويلة ونعرف أهمية المباراة وصعوبتها، وندرك حماس لاعبي نهضة بركان وجميع اللاعبين في تركيز من أجل التتويج باللقب الغائب عن النادي منذ سبع سنوات”.

ووجه الشناوي رسالة لجماهير الأهلي، قائلاً :”في الفترة الماضية خوضنا مباريات مهمة، والآن الجماهير تريد البطولات ونحن أيضًا نريد هذه البطولة خاصة أن معظم اللاعبين لم يحققوا هذه البطولة من قبل”.

وعن تألقه في الفترة الماضية، رد :”نحن فريق جماعي، الأهم كل لاعب يعرف مسئولياته وننفذ كلام المدير الفني، أما مثلي الأعلى عالميًا مانويل نوير أما محليًا عصام الحضري”.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر الأفريقي باعتباره بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية عقب الفوز على غريمه الزمالك بنتيجة (2-1) في نهائي القرن الأفريقي.

جدير بالذكر أن آخر نسخة توّج بها الأهلي يعود لنسخة عام (2014) عقب الفوز على منافسه الصفاقسي التونسي بنتيجة (3-2).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق