أخباراهم الاخبار

العثور على بقايا جثة ملفوفة فى بطانية بقرية السخاوى الشرقية بكفر الشيخ

تكثف مباحث مركز شرطة سيدى سالم فى محافظة كفرالشيخ ، جهودها لكشف لغز العثور على بقايا جثة متحللة ملفوفة فى بطانية بقرية السخاوى الشرقية التابعة لمركز سيدى سالم.

تلقى اللواء خالد العزب مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارا من العقيد هشام الزعفراني ، مأمور مركز شرطة سيدى سالم ، يفيد بتلقيه بلاغا من شيخ قرية الفقهاء الشرقية، التابعة لمركز سيدى سالم، يؤكد أن أحد الأهالى “ش.ا”، 41 سنة ، راعى أغنام عثر على بقايا جثة متحللة ملفوفة فى بطانية.

تبين من تفاصيل البلاغ أن راعى أغنام أثناء مروره بجوار ترعة بقرية السخاوى الشرقية التابعة للوحدة المحلية لقرية الفقهاء الشرقية بمركز سيدى سالم، نبش فى شوائب ناتج أعمال تطهير على حافة الترعة، للحصول على بطانية مدفونة بها بقايا جثه متحللة.

وعثر راعى الأغنام فى البطانية على بقايا الجثة، وكانت عبارة عن جمجمة، وقفص صدري، وبعض من رفات العظام، ومعها ملابس داخلية.

انتقل رجال الشرطة، لإجراء المعاينة اللازمة، فيما جرى نقل بقايا الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام ، بناء على قرار من النيابة العامة ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيق التى كلفت المباحث بسرعة كشف غموض الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق