اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

انفصال هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين

تداول البعض مؤخرًا، أنباءً تفيد انفصال الفنانة شيحة، عن محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وذلك بعد تأكيد ارتباطهما عاطفيًا خلال الفترة الماضية.

وما أكد هذه الشائعات التي أحاطت علاقة هنا ونجل شقيق إلهام شاهين، هو عدم حضوره حفل زفاف شقيقتها الفنانة حلا شيحة والذي أقيم قبل أسبوعين تقريبًا.

‎صورة‎

بالرغم من اعتيادهما الظهور معًا في العديد من المناسبات العامة والخاصة مثل الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي وعيد ميلاد هنا شيحة واحتفالات رأس السنة.

‎صورة‎

‎صورة‎

كما توقفت هنا شيحة عن نشر أي صور تجمعها بشاهين عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على Instagram وهو أمر أثار الاستغراب، فخاصة خلال الفترة التي سبقت أنباء الانفصال كان الثنائي قد عاد منذ أسابيع قليلة من رحلة في مدينة “دهب” بصحبة عدد من أصدقائهما.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

نجل شقيق إلهام شاهين بدوره تجاهل أي صور تجمعه بهنا بنفس الطريقة، برغم احتفاظه بصورة وحيدة على حسابه الشخصي جمعتهما مع عدد من الأشخاص في الدورة السابقة بمهرجان القاهرة السينمائي، وصورة أخرى هي التي كانت قد كشفت ارتباطهما.
إضافة لحرصه على نشر Stories وفيديوهات وصور مختلفة وبعضها جريء أيضًا، تجمعه بعدد من الفتيات في غياب تام لهنا شيحة عن المشهد.

ومن جانبها أصبحت هنا خلال هذه الفترة أكثر حرصًا على مشاركة المنشورات التحفيزية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرت مؤخرًا صورًا لوالدها ووالدتها متحدثة عن قصة حبهما التي وصفتها بحب مستحيل التكرار قائلة “جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الأساطير” في إشارة منها لعدم قدرتها على الحصول على مثله.

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد أكدت وجود علاقة عاطفية وصداقة قوية تجمع محمود شاهين والفنانة هنا شيحة ولكنها أشارت إلى أن قصة الحب لا تزال في بدايتها وأن خطوة الزواج لا تزال في علم الغيب مضيفة “بالطبع لو كان هناك حديثا عن الزواج لكانت أول من يعلم، ولكن من يعلم ربما يتغير كل شيء فجأة أيضًا.

وجدير بالذكر أن فارق السن بين محمود شاهين وهنا شيحة يبلغ 11 عاما فهنا شيحة من مواليد ديسمبر 1985 أي تبلغ من العمر 34 عاما ومحمود شاهين من مواليد اغسطس 1996 أي يبلغ من العمر 23 عاما.

وعلى الرغم من تأكيد الفنانة إلهام شاهين وجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي إلا أن الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد هنا نفى وجود تلك العلاقة في تصريح خاص لـET بالعربي وقال”لا يوجد شيء صحيح من ذلك الحديث وأن إلهام شاهين تقول كيفما شاءت ولكن لا يوجد أي شيء بين ابنتي هنا وابن شقيقها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق