اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

انهيار سوزان نجم الدين من البكاء أثناء مقابلة أبنائها بعد 5 سنوات فراق قسري

وثقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لحظة لم شملها على أبنائها بعد فراق دام لمدة 5 سنوات، بالفيديو.

ونشرت سوزان نجم الدين مقطع فيديو عبر حسابها على Instagram للحظة استقبالها لأبنائها، لدى عودتهم من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى سوريا وظهرت باكية، واختلطت دموع فرحها بالصرخات غير المصدقة لعودة أبنائها إليها، بعد فراق بسبب قرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بمنع السوريين من دخول الولايات المتحدة.

وكتبت نجم الدين متأثرة: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم.. خمس سنوات صاروا الصغار كبار.. خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة، فراقٌ قسريٌّ مرّ”.

أضافت: “لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء، وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها.. فهاأنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد #ترامب الظالم بالذل والمهانة..لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

وكانت سوزان نجم الدين عانت لسنوات من ابتعادها عن أبنائها بسبب قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بخصوص منح التأشيرة الدخول والخروج للسورين، وهو ما تسبب في عدم رؤيتها لأولادها.

يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين كان كان مسلسل “ابن أصول” وعرض في موسم رمضان 2019، من بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، ووتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق