بالصور..اصطدام قطار بشاب فى الاسكندريه والجرار يسحب جثته

بالصور..اصطدام قطار بشاب فى الاسكندريه والجرار يسحب جثته

صدم جرار قطار متجه من نجع العرب بالإسكندرية إلى محافظة مطروح، شابًا يبلغ من العمر 30 سنة، ورغم مشاهدة الناس للحادث إلا أن جثة الشاب لم تظهر بعد، وعلل

قتلي وجرحي في مطلع‏2011‏ بنيجيريا وأمريكا
ينتحل صفة ضابط.. للإيقاع بالفتيات
نفق جديد على الطريق الزراعى ومحاور مرورية جديدة ببنها

صدم جرار قطار متجه من نجع العرب بالإسكندرية إلى محافظة مطروح، شابًا يبلغ من العمر 30 سنة، ورغم مشاهدة الناس للحادث إلا أن جثة الشاب لم تظهر بعد، وعلل شهود العيان اختفاء الجثة نتيجة اشتباكها في الجرار، وتم العثور على عدد من متعلقات الضحية ومنها بطاقة الرقم القومي، والمحفظة الشخصية.

وقال شاهد عيان للحادث إن جرار القطار صدم الشاب ولا يوجد أي أثر للجثة، ولم يظهر سوى بعض متعلقات الشاب وكميات من الدماء على شريط القطار موقع الحادث، ووصلت سيارات الإسعاف لتتبع الجرار ومحاولة العثور على الجثمان.

ورجح أهالي منطقة بجع العرب أن الجرار صدم الشاب، والجثة اشتبكت في أرضية القطار، مؤكدين أن هذه المنطقة صدم فيها شاب قبل ذلك وتقطعت جثته بالكامل، معللين سبب الحادث في وجود سلم يتسبب في حجب الرؤية للمارة، فلا يستطيع أحد رؤية القطار أثناء قدومه.

وطالب أهالي منطقة نجع العرب بمينا البصل بالإسكندرية، بإنشاء سلم علوى يمر أعلى شريط القطار، لحل تلك الأزمة ومنع وقوع أي حوادث بهذا الشكل المؤلم.

163164165166ق

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: