بالصور| الجسمي في مهرجان “يا سلام” بجزيرة “ياس”

بالصور| الجسمي في مهرجان “يا سلام” بجزيرة “ياس”

أحيا المطرب الإماراتي حسين الجسمي أولى حفلات مهرجان "يا سلام" على هامش سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1، حيث قدم مجموعة من الأغنيات أما

“سينما حليم”.. كتاب يوثق مشوار العندليب عبد الحليم حافظ
هانى رمزى: بلغوا عن المتعاطفين مع الإخوان
عبلة كامل تنتظر “المدارس” لاستئناف “سلسال الدم” على كورنيش الإسكندرية

أحيا المطرب الإماراتي حسين الجسمي أولى حفلات مهرجان “يا سلام” على هامش سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1، حيث قدم مجموعة من الأغنيات أمام الجمهور الكبير الذي امتد في جميع جوانب ميدان دو بجزيرة ياس.

وأطلق الجسمي، خلال الحفل، تحية خاصة وجهها إلى جميع جمهور الوطن العربي، وقال إنه سعيد بتواجدهم وحضورهم الذي يفتخر به، معلناً أنه سعيد بهذا التفاعل الكبير الذي لم يتوقف على امتداد وصلته الغنائية التي تنقل فيها بين جديده وقديمه من الأغنيات الإماراتية والخليجية والعربية، برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

ومن باب تحقيق الأمنيات وبتنظيم مؤسسة “تحقيق أمنية” الخيرية في الإمارات، قام الجسمي خلال تحضيراته لاعتلاء خشبة حفل “يا سلام” بتحقيق أمنية مجموعة من الأطفال المصابين بالسرطان جاءوا من الأردن من مركز الحسين للسرطان، بمقابلته شخصياً، حيث التقى بهم وتبادل الحديث معهم بمحبة وود كبيرين، ما جعل إحدى الأطفال البنات من التعليق قائلة: “أنه من أجمل أيام حياتي، مقابلة الجسمي”.

وكان حسين الجسمي الفنان الإماراتي والخليجي في الليلة العربية التي شاركه فيها الفنانة اللبنانية إليسا، والفنان المصري عمرو دياب.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: