اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

باهر دويدار يكشف المدة التي استغرقها لجمع معلومات “هجمة مرتدة”

قال السيناريست باهر دويدار، إن مسلسل “هجمة مرتدة” له شق توثيقي اعتمد على حقائق تم صياغتها بشكل درامي، بالاستناد إلى مصادر مؤكد صحتها كالقوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة بالإضافة للبحث الاستقصائي لكاتبه.

أضاف دويدار، خلال مداخلة مع الدكتور معتز عبد الفتاح مقدم برنامج “تحت الشمس” عبر قناة “الشمس”، “التحدي الرئيسي هو مثل هذه الأعمال يكون في مرحلة جمع المعلومات، والتي استغرقت مثلا العام الماضي في (الاختيار 1) نحو 6 أشهر، وفي (هجمة مرتدة) نفس المدة”.

تابع: “6 شهور كاملة قضيتها في جمع المعلومات فقط قبل أن يتم صياغتها بشكل درامي، والحمد لله بفضل الله ربنا وفقنا في المسلسلين وإن شاء الله في الجاي، وحتى الآن لم يتم الاستقرار فعليا على العمل الجديد، وأشكر الشركة المتحدة الإعلامية وشركة سينرجي على المجهود المبذول”.

وبعد النجاح الذي حققه مسلسل “هجمة مرتدة”، يستعد فريق عمل المسلسل لتحضير جزء ثاني من المسلسل، حيث كشف تتر نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل “هجمة مرتدة”، أن هناك جزء ثاني، ولكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عنه، على أن تدور أحداثه عن أحد ملفات المخابرات العامة المصرية.

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق