بتروجيت: ننتظر إقناع توبة لإنهاء إجراءات انتقال حمدي للأهلي

ينتظر مسئولو نادي بتروجيت إنهاء المفاوضات مع محمود توبة -لاعب الأهلي المعار إلى مصر المقاصة- في مقابل انتقال السيد حمدي -مهاجم بتروجيت- في صفقة تبادلي

معلومات تهمك حول السكرب أو تقشير الوجه
تعرف معنا على فواتير جمارك الفنانين ابرزهم محمد رمضان و اصاله
اكتشاف حفرية ليرقة حشرة ديناصوريه عمرها 165 مليون عام

ينتظر مسئولو نادي بتروجيت إنهاء المفاوضات مع محمود توبة -لاعب الأهلي المعار إلى مصر المقاصة- في مقابل انتقال السيد حمدي -مهاجم بتروجيت- في صفقة تبادلية.

وكان الأهلي قد حصل على موافقة بتروجيت لضمّ حمدي، مقابل مبلغ مالي ولاعب من الفريق الأحمر.

وقال حسن محمد حسن -نائب رئيس نادي بتروجيت والمتحدّث الرسمي باسم النادي- في تصريحات لقناة مودرن كورة اليوم (السبت): “المفاوضات مع الأهلي لضمّ السيد حمدي كُلّلت بالنجاح، ولكن يتبقّى فقط الاتفاق مع محمود توبة على الانتقال لصفوفنا”.

وأضاف حسن: “سنُحضر اللاعب ونجلس معه، ونعرض عليه شروطنا، خاصة أن لدينا سقفا محددا في الرواتب، وكنّا من قبل قاب قوسين أو أدنى من ضمّ مصطفى شبيطة، لكن الاتفاق تعثّر؛ بسبب مغالاة اللاعب في الأموال التي يطلبها”.

وبسؤاله حول ما إذا تعثّر انتقال أي من لاعبي الأهلي إلى الفريق البترولي، أشار: “حينها سنتفاوض مع الأهلي لزيادة المقابل المادي؛ لضمّ السيد حمدي؛ لأن الاتفاق سيكون تغيّر”.

وفي سياق مختلف، قرّرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة نقل مباراة بتروجيت وإنبي في ختام مباريات الدوري غدا إلى استاد الإسماعيلية بدلا من استاد السويس، لأسباب أمنية.

وتشهد محافظة السويس تظاهرات حاشدة ضد قرار الإفراج عن الضبّاط الأربعة المتهمين بقتل الثوار في 25 يناير، تزامنا مع اعتصام مفتوح في ميدان التحرير.

وذَكَرَ اتحاد الكرة في بيان له اليوم: “سيتمّ نقل مباراة بتروجيت وإنبي لاستاد الإسماعيلية، وتمّ إخطار الناديين”، لكن دون ذِكر الأسباب.

وهو ما علّق عليه نائب رئيس نادي بتروجيت، قائلاً: “بالفعل اتحاد الكرة أبلغنا بنقل مكان المباراة، والأمر لا يُمثّل مشكلة أو عائقا بالنسبة لنا على الإطلاق؛ فاتخذنا الترتيبات اللازمة، وسننتقل للمبيت في مدينة الإسماعيلية اليوم”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: