اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

بعد نجاحه على Tik Tok تحويل قصة “الناجي الوحيد” إلى مسلسل تليفزيوني

أعلنت شبكة BETA SPAIN الإسبانية، عن بدء العمل على مشروع إنتاج مسلسل “Único Sobreviviente” أو “الناجي الوحيد”، والمستوحى من فكرة أحد الحسابات عبر تطبيق TikTok.

وانتشرت خلال الأسابيع الأخيرة فيديوهات لشاب إسباني يدعى “خافيير” يقول إنه يعيش في عام 2027، بمدينة فالنسيا، لكنه بمفرده حيث أختفى البشر من حوله، وأطلق الحساب الذي حمل اسم”الناجي الوحيد” أو Único Sobreviviente، ونشر من خلاله عدة فيديوهات لشوارع فالنسيا الخالية من البشر، دون أن يكشف أي أحد كيفية تنفيذ تلك الفيديوهات ومدى مصداقيتها، حتى الآن.

كشف خافيير بيريز دي سيلفا رئيس شبكة BETA SPAIN في تصريحات نقلها موقع “audiovisual451″ الإسباني، أن قصة الناجي الوحيد غريبة وفريدة من نوعها، وهي عن شاب يستيقظ في أحدى المستشفيات عام 2027 ثم يكتشف أنه يعيش في عالم موازي عام 2021، ولا يمكن رؤيته كما لا يمكن للآخرين رؤيته.

نقل الموقع بيان صادر عن الشبكة جاء فيه حديثها عن إعجاب المنتجين بحساب TikTok الشهير وهو ما حمس المنتجين لتبني الفكرة، وأوضح: ” هذه القصة المليئة بالغموض والمغامرة والخيال العلمي جذبت الانتباه العالمي بسبب روعة الفيديوهات، التي لا يظهر بها أشخاص أو حيوانات، وهو ما يمنح القصة مصداقية”.

كشفت الشبكة أنها تعمل على تطوير وتعديل قصة “الناجي الوحيد” لتحويلها إلى مسلسل تليفزيوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق