بعد 10 سنوات.. هالة سرحان خارج روتانا

بعد تعاون استمر لمدة 10 سنوات بين الإعلامية هالة سرحان وشبكة قنوات روتانا، أنهت الإعلامية هالة سرحان تعاونها مع القناة بسبب خلافات إدارية. وطبق

Apple تطوّر من متجرها iTunes
إطلاق أسماء شهداء الحدود على قطاعات الأمن المركزي
بلاغات ضد عنان وطنطاوى بتهمة قتل المتظاهرين

بعد تعاون استمر لمدة 10 سنوات بين الإعلامية هالة سرحان وشبكة قنوات روتانا، أنهت الإعلامية هالة سرحان تعاونها مع القناة بسبب خلافات إدارية.

وطبقا للبيان الإعلامي الذي أصدرته هالة سرحان فإن هالة سرحان قد أنهت التعاون بينها وبين شبكة قنوات روتانا، بسبب بعض المعوقات الإدارية التي فضّلت بسببها ترك القناة والاحتفاظ بعلاقتها الطيبة مع الأمير الوليد بن طلال، مالك قنوات روتانا.

وبذلك سوف توقف هالة سرحان برنامج “ناس بوك”، الذي بدأت في تقديمه منذ نحو عام ونصف على شاشة قناة روتانا مصرية.

وقد أسست هالة سرحان عدة قنوات في شبكة قنوات روتانا، منها قناة “روتانا سينما” و”روتانا زمان” و”روتانا مصرية”، كما قامت بتقديم عدة برامج على شاشات القنوات، منها برنامج “هالة شو” و”جانا الهوى” و”الناس والصيف” و”السينما والصيف” و”خمس نجوم” و”الهوى هوانا”  وأخيرا “ناس بوك”.

وأكدت هالة أنها تدرس عددا من العروض المقدمة لها من عدة قنوات مصرية وعربية لتقديم برامجها عليها، لكنها لم تحسم قراراها حتى الآن.

يذكر أن الإعلامي تامر أمين قد حل بديلا لهالة سرحان ليطل من خلال برنامج “ساعة مصرية” في نفس موعد برنامجها اليومي ليناقش الوضع السياسي المصري بدءا من اليوم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: