اهم اخبار الرياضة

بمشاركة مصطفى محمد.. جالاتا يستعيد اتزانه بفوز على عنتاب بالدوري التركي

 

تعافى جالاتا سراي من تعثره أمام غريمه التقليدي بشكتاش في المرحلة الماضية ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ضيفه غازي عنتاب اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر للمسابقة

 

وشارك المصري مصطفى محمد مع جالاتا سراي في اللقاء بعدما دخل ملعب اللقاء في الدقيقة 82، عقب تواجده على مقاعد البدلاء في بداية المواجهة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم عن فوز قيصري سبور 2 / 1 على ضيفه فانح قرا جمرك، وتعادل ألانيا سبور مع ضيفه جوزتبه 2 / 2.

ورفع جالاتا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، في حين توقف رصيد غازي عنتاب عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأحرز الروماني أوليمبيو موروتان الهدف الأول لجالاتا في الدقيقة 45، فيما أضاف كريم أكتورك أوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 73.

يأتي هذا الفوز ليصالح جالاتا جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق 1 / 2 أمام مضيفه بشكتاش في قمة مباريات المرحلة الماضية للبطولة.

و قلب قيصري سبور تأخره بهدف أمام ضيفه فاتح قرا جمرك إلى فوز مثير 2 /1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم الإيطالي أندريا بيرتولاتشي بهدف لفاتح قرا جمرك في الدقيقة 23 لكن المهاجم السويسري ماريو جافرانوفيتش أدرك التعادل لقيصري في الدقيقة 73 مستغلا النقص العددي في صفوف الفريق الضيف بعد طرد مدافعه الهولندي ديريك لوكاسين في الدقيقة 61.

وأنهى قيصري أيضا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الألماني اونور بولوت لحصوله على الإنذار الثاني قبل دقيقتين من النهاية.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف المهاجم السنغالي مامي بابا تيام هدف الفوز القاتل لقيصري سبور.

الفوز رفع رصيد قيصري إلى 14 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد فاتح قرا جمرك عند 18 نقطة في المركز السابع.

وفرض التعادل الإيجابي 2 / 2 نفسه على لقاء ألانيا سبور مع ضيفه جوزتبه.

وبات ألانيا في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف طرابزون سبور (المتصدر)، كما رفع جوزتبه رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

وبادر ألانيا بالتسجيل مبكرا عن طريق دافيدسون بيريرا في الدقيقة الثالثة، فيما تعادل ديفيد تيجانيك لجوزتبه في الدقيقة 62.

وتقدم جوزتبه بهدف حمل توقيع لورينسي في الدقيقة 78، غير أن ألانيا سبور أدرك التعادل من خلال نيمانيا ميلونوفيتش في الدقيقة 89، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق