اهم اخبار الرياضة

بيريز: أثق في انضمام بايرن وباريس سان جيرمان إلينا

أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد ودوري السوبر الأوروبي، عن ثقته في انضمام ناديي بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان إلى البطولة رغم إعلان عدم المشاركة في الوقت الحالي.

وقال بيريز، في مقابلة جديدة أجراها مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الثلاثاء: “لقد عملنا في هذا المشروع لمدة ثلاث سنوات وأخبرنا الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الأمور يجب أن تتغير لمدة ثلاث سنوات”.

وأضاف: “مسؤولو الاتحاد الأوروبي لم يستمعوا إلينا قط، آمل أن نتمكن من التحدث معًا قريبًا وأن يرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن دوري السوبر لدينا يشبه الدوري الأوروبي لكرة السلة”.

وأكمل: “لا نريد التنافس ضد الآخرين. في كرة السلة توجد بطولات الدوري واليوروليج. بالإضافة إلى ذلك، فإن بايرن ميونيخ (الذي رفض المشاركة في دوري السوبر الأوروبي) حاضر معنا في اليوروليج”.

وأوضح: “هذه المنافسة أنقذت كرة السلة في أوروبا، نحن لا نفهم الإرادة السريعة لرئيس الاتحاد الأوروبي لتشويه سمعتنا، أرسلنا له رسالة نطلب فيها شرح المشروع، لكن وجدنا في المقابل تهديدات وشتائم”.

وعن عدم مشاركة بايرن وباريس في البطولة، أكد بيريز: “نحتاج إلى دعوتهما في الوقت المناسب لأن هناك الكثير من الضغط من حولهم الآن، أنا متأكد من أنهما سينضمان إلينا في النهاية، لكننا لم نتحدث إليهما بعد”.

وأتم رئيس ريال مدريد قائلا: “نعم ناصر الخليفي (رئيس باريس سان جيرمان) صديقي، لكنه أيضًا مقرب جدًا من رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”.

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي أعلن في بيان رسمي أن أي فريق سينضم إلى “دوري السوبر الأوروبي” سيتم منعه من اللعب في أي مسابقة، مضيفًا أن ذلك قد يحرم اللاعبين أيضًا من فرصة تمثيل منتخباتهم الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق