اهم اخبار الرياضة

تشيلسي يحقق دوري الأبطال للمرة الثانية برصاصة في صدر مان سيتي (فيديو)

فاز تشيلسي بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في نهائي البطولة الذي أقيم اليوم السبت على ستاد دراجاو في البرتغال.

أتى التهديد الهجومي لصالح تشيلسي في الدقيقة 17 من خلال كانتي بعد عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء يقابلها الفرنسي بضربة رأس تخرج على يسار ايدرسون حارس السيتي إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 27 أتت هجمة للسيتي عن طريق سترلينج لكن دفاع تشيلسي يقطع الكرة وحاول دي بروين الحصول عليها لكن الكرة خرجت من أمامه إلى ضربة مرمى

ثم أتت الدقيقة 28 بالهجوم من جديد عن طريق مانشستر سيتي الذي رد على قوة البلوز بهجمة سريعة عن طريق دي بروين يمررها لمحرز الذي يسددها بيمناه يتصدى لها ميندي حارس تشيلسي.

وأحرز كاي هافرتز هدف المباراة في الدقيقة 43 بعدما حصل علي بينية ضربت دفاع مانشستر سيتي بالكامل ليواجه الألماني حارس السكاي بلوز ويمر منه ويسجل الكرة في المرمى الخالي.

وتعرض مانشستر سيتي لضربة قوية في الدقيقة 56 بعدما تعرض كيفين دي بروين للإصابة بعد كرة مشتركة مع أنطوان روديجر.

وطالب لاعبي مانشستر سيتي بركلة جزاء في الدقيقة 60 على رييس جيمس لكن الحكم رفض احتسابها واتفق مع حكم الفيديو المساعد بعدما لمست الكرة صدر اللاعب قبل ذراعه.

وفي الدقيقة 74 أتت فرصة خطيرة للسيتي بعد إنطلاقة من الجانب الأيسر عن طريق سترلينج بعد كرة خلف دفاعات تشيلسي وعرضية أرضية تمر من تحت قدم خيسوس وقطعها دفاع تشيلسي قبل أن تصل إلى محرز

وأهدر رياض محرز فرصة خطيرة في الدقيقة 90 بعدما استقبل عرضية أرضية من أقصى اليسار لأقصى اليمين وقرر تهيئتها إلى فودين فأبعدها كريستيانسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق