اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات سهير رمزي عن حريق منزلها

طمأنت الفنانة سهير رمزي جمهورها بعد تعرض منزلها في الشيخ زايد للحريق صباح اليوم.

وفي تصريحاتها لموقع راديو مصر علي الهوا، أكدت الفنانة سهير رمزي أن سبب الواقعة يعود إلى حريق في سلك المدفأة الموجودة بداخل برجولة على حوض السباحة في الدور الأرضي مما تسبب في اشتعال النيران في الستائر والأثاث ولكن تمكن المساعدين في المنزل من إخماد الحريق.

 

وأضافت سهير رمزي أنها لم تشعر بالحريق وإنما كانت تتواجد في الدور العلوي وعندما استيقظت من نومها فوجئت بوقوع الحريق وهي بخير الآن.

وكانت الفنانة سهير رمزي قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على Instagram، يوضح آثار الحريق في منزلها وعلقت عليه تطمئن الجمهور “الحمد لله نحن بخير وقدر الله وما شاء فعل ،،حريق بالمنزل اليوم صباحا.

 

 

من ناحية أخرى تعود الفنانة سهير رمزي بعد غياب سنوات طويلة إلى التمثيل من خلال مسلسل “القاتل الذي أحبني” مع الفنان هاني رمزي.

وتحدثت سهير رمزي عن شخصيتها في المسلسل وعودتها للتمثيل، وقالت في لقاء مع mbctrending، إن الموضوع الذي يناقشه المسلسل جميل وجديد عليها لم تقدمه من قبل، معبرة عن سعادتها بفريق العمل وأجواء التصوير خاصة بعد غيابها لفترة.

وعن سر اختيارها لهذا العمل، أوضحت سهير رمزي أن كل الأعمال التي عرضت عليها لم تكن مناسبة، لكن مسلسل “القاتل الذي أحبني” موضوعه الأساسي أن المرأة عندما تكبر إذا اهتمت بنفسها ستظل كما هي لأن الإنسان يكبر في العمر لكن الشكل والروح تظل كما هي، وهذه الرسالة التي توصلها من خلال شخصية “أحلام”.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم من بينهم محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبدالله، لقاء سويدان وغيرهم نخبة من الفنانين ومن إخراج عمرو عابدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق