اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تصريحات محمد هنيدي عن القبُلات في الأفلام

شارك الفنان محمد هنيدي جمهوره، بفيديو لايف عبر Facebook وقام بالرد على أسئلتهم، احتفالا بنجاح فيلمه الجديد “الإنس والنمس”.

وتلقى “هنيدي” سؤالا عن القُبلات في الأعمال الفنية، ليرد قائلا: “مبوستش قبل كدة ومبعرفش”، وأعلن أنه يقوم حاليا بتحضير فيلمين وهما “عقلة الأصبع” و”كينج سايز” ولكن لم يتم تصويرهم حتى الآن، ويقوم حاليا بتصوير فيلم وكتابة مسرحية.

وقام بالدعاء لنجم الأهلي اللاعب مؤمن زكريا وكذلك بالرحمة للفنانين دلال عبد العزيز وسمير غانم، وكذلك لأهل الجزائر في محنتهم بسبب الحرائق وتمنى السلامة لكل شعوب الدول العربية.

ويعرض حاليا لمحمد هنيدي في السينمات فيلم “الإنس والنمس” الذي يدور في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف حكومي فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبى وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد قصة حبهما.

يذكر أن فيلم “الإنس والنمس” قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق