اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تعرف علي تفاصيل حفل العودة لـ “مروان بابلو”

يعود مطرب الراب مروان بابلو لمقابلة جمهوره في حفل مباشر يقام في مركز المنارة أرينا بالقاهرة الجديدة، احتفالا بعودته للغناء بعد مرور عام على قرار اعتزاله وابتعاده عن الساحة الغنائية.

ويقام حفل مروان بابلو يوم الجمعة 1 أكتوبر، بعد استقصاء جماهيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة رأي الجمهور من مختلف الأعمار وما يفضله من أنواع الموسيقي والنجوم المحببين لديهم، بناء على ذلك يلبي رغبة كل فئة في تنظيم حفلا غنائيا ترفيهيا يرضي اذواقهم المختلفة.

ويشارك في حفل مروان بابلو للمرة الأولى من مطربي الراب الفلسطينيين “شب جديد”، “ضبور” و”الناظر”، بالإضافة إلى الـ dj العالمي فات سام ويتم الإعداد للحفل بمواصفات لايف عالمية خاصة وأن ملايين الشباب العربي خارج مصر سوف يتابعونه عبر قنوات مطربيهم المفضلين.

 

وأعلن منظموا الحفل عن اقتراب نفاد التذاكر.

والحفل من تنظيم محمد الشاعر مدير شركة “Basement records” وخالد أمين “باك بيتس” الذي شارك مؤخرا في تنظيم أضخم حفلات صيف 2021 وأكثرهم نجاحا وهو حفل “ويجز”  بالعلمين الجديدة والذي ضم نجوم الراب عفرتو عفرتو” ،”باتستيوتا” ، “وزة منتصر” وأقيم ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة الغنائي واشعلت أحداثه مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن مروان بابلو طرح مؤخرًا البومه الجديد على موقع اليوتيوب ويضم الألبوم 5 أغاني وهم “غابة – دون – كنترول – الحب فين – أتاري”، وقد نالت أغنيته “غابة” إعجاب الجمهور ومحبيه. أغنية “غابة” تم طرحها في شهر فبراير الماضي بعد 11 شهر من قرار اعتزاله للغناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق