البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

تعرف علي سبب تعافي اليسون بيكر السريع

كشف البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، سبب تعافيه السريع من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.

وكان أليسون قد تعرض لإصابة في الكتف، أبعدته عن المباريات الثلاثة الماضية مع بطل الدوري الإنجليزي.

العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، توقعت غياب أليسون لمدة 6 أسابيع، إلا أن الحارس البرازيلي تعافى سريعاً من إصابته، وشارك خلال مباراة فريقه أمام شيفيلد يونايتد خلال الجولة الماضية.

وقال أليسون عقب عودته للمشاركة في تصريحات للموقع الرسمي لفريقه: “من الجيد العودة مرة أخرى، أنا سعيد للغاية، أنا أريد أن أعطي أفضل ما لدي، ولدي أفضل أطباء العلاج الطبيعي بجانبي، وساعدوني في عملية الشفاء”.

وأضاف: “عندما قال لي الطبيب أن مدة غيابي من 4 إلى 6 أسابيع، قلت له لا، أنا أريد أن أعود في غضون أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير، ووافق على ذلك معي”.

وتابع الحارس البرازيلي: “أنا سعيد للغاية للعودة مرة أخرى، أود أن أشكر أطباء العلاج الطبيعي، وطاقم اللياقة البدنية، والأطباء وطاقم حراسة المرمى بالفريق الذي ساعدوني في عملية الشفاء”.

وواصل: “كنت أصلي كثيراً، ولكنني أجريت أيضًا الكثير من جلسات العلاج. وكنت أقوم كل يوم لمدة خمس أو ست ساعات في النادي بإجراء العلاج مع أطباء العلاج الطبيعي، والعمل مع طاقم اللياقة البدنية، وبعد أسبوعين تواجدت مع مدربي حراس المرمى بالفعل، وقمت ببعض التدريبات، وبعد ثلاثة أيام قبل المباراة، بدأت في العمل الجاد وقمت بإعطاء الضوء الأخضر للمدرب يوم الجمعة، أنا أؤمن بإيماني ومن الواضح أن العمل الجاد ساعدني في هذا التعافي السريع”.

واختتم أليسون تصريحاته: “مع كل إصابة تتعرض لها في الكتف أو الكاحل أو الركبة ستشعر بشيء غريب، ليس ألمًا حقًا ولكنه غريب قليلاً. وتشعر به لفترة من الوقت لبضعة أسابيع. ولكن لا شيء يضع قيودًا في طريقي للعب، فأنا حقًا لائق بنسبة 100% للعب وأنا مرتاح لذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق