اهم اخبار الرياضة

تغريم الأهلي 80 ألفا.. وإيقاف فوتا وتغريمه رغم رحيله

وقعت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم غرامة مالية قدرها 80 ألف جنيه على النادي الأهلي بسبب الأحداث التي صدرت من جانب جماهيره في مباراة طلائع الجيش في الأسبوع الـ17 من الدوري العام؛ التي فاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد لمحمد فضل.وكانت لجنة المسابقات قد انعقدت اليوم (السبت) لمناقشة الأحداث التي شهدتها مسابقة الدوري في الأسبوع الأخير وبعد الإطلاع على تقارير المراقيبن والحكام تم توقيع عدة عقوبات على عدد من الأندية.

وكان للنادي الأهلي النصيب الأكبر منها حيث تم تغريمه ماليا بغرامة قدرها 80 ألف جنيه، تم توزيعها على الجماهير والمدير الفني مانويل جوزيه.. وتم تقسيم العقوبة على النحو الآتي: 50 ألف جنيه بسبب إطلاق الجماهير للشماريخ والألعاب النارية، بالإضافة إلى 15 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي من الجماهير الحمراء ضد حكم المباراة، فضلا عن 15 ألف أخرى بسبب عدم حضور مانويل جوزيه -المدير الفني- للمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء.

وكان جوزيه قد انسحب من المؤتمر قبل بدايته اعتراضا منه على عدم حضور فاروق جعفر -المدير الفني للطلائع- والاكتفاء بحضور غانم سلطان المدرب العام.

ومن جهة أخرى، فقد تم توقيع عقوبة ماليه على نادي الزمالك قدرها 5 آلاف جنيه بسبب زيادة أفراد الجهاز الفني عن العدد المسموح له بالنزول للملعب.

الطريف أن مارك فوتا المدير الفني للإسماعيلي قد تم إيقافه لمباراة واحدة مع تغريمه خمسة آلاف جنيه لطرده بين شوطي مباراة إنبي، رغم إقالة الهولندي من قيادة الدراويش.

وتم إيقاف أمين عرابي -المدرب العام للجونة- وأيمن اليمني -إداري الفريق- مباراة واحدة لاعتراض الأول على احتساب ركلة جزاء ضد فريقه، ونزول الثاني إلى أرض الملعب لفض الاشتباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق