اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة علي حميدة

غيب الموت الفنان علي حميدة بعد صراع مع المرض وستقام صلاة الجنازة غدا عقب صلاة الجمعة بمسجد الفتح بمحافظة مطروح تمهيدا لدفنه عقب الصلاة بمقابر الأسرة.

وخلال الآونة الأخيرة عانى صاحب أغنية “لولاكي” مع حصوة في المرارة أدت إلى انسداد وحدوث مضاعفات صحية في القولون وأصيب مؤخرا بسرطان الرئة.

 

فمتى بدأت أزمة مرض علي حميدة وماهي المراحل التي مر بها في علاجه إلى أن وافته المنية اليوم؟

مش قادر أتحمل مصاريف علاجي

فوجئ محبو الفنان علي حميدة بمداخلة هاتفية له ببرنامج “الحكاية” مع عمرو أديب بتاريخ 11 يناير 2021 يكشف تعرضه لأزمة صحية مؤخرا سببت له ضيق في التنفس وتليف في الكبد وارتفاع حرارته.

ولم يتمالك حميدة نفسه من البكاء وهو يشكو قلة حيلته وعدم قدرته على الانتقال إلى المستشفى نظرا لتسديده مبلغ 13 مليون جنيه للضرائب وخسارته شقتين وفيلا بمطروح.

على حميدة يستغيث بنقابة الموسيقين

قال الفنان علي حميدة إن أحدا من نقابة الموسيقيين لم يتصل به أو يتواصل معه بعد تداول أخبار حالته الصحية موجها الشكر للمطرب مصطفى كامل والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تواصلهما معه للاطمئنان عليه.

الموسيقيين تتدخل

رد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين على شكوى علي حميدة بأن نجم “لولاكي” متوقف عن دفع الاشتراك السنوي للنقابة منذ عامين، وأنه سيتابع دخوله احد المستشفيات بالاسكندرية.

استجابة وزارة الصحة

فور استغاثة علي حميدة على الهواء مباشرة وجهت الدكتورة هالة زايد بعلاجه على نفقة الدولة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة من خلال بيان رسمي أنه تم التواصل مع الفنان علي حميدة وجار نقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، حيث سيتم مناظرة حالته من قبل فريق طبي من استشاريين بمختلف التخصصات، لبدء علاجه اللازم على نفقة الدولة.

أول ليلة بين الصلاة والعبادة

بتاريخ 12 يناير 2021 نقل الفنان علي حميدة إلى معهد ناصر وقضى أول ليلة في الصلاة والعبادة.

 

مسح ذري للوقوف على تطور الحالة

بتاريخ 15 يناير 2021، أجرى علي حميدة مسح ذري للوقوف على حالته الصحية، كما تلقى اتصالات من قبل العديد من الفنانين وزارته الفنانة انتصار.

 

علي حميدة يغادر معهد ناصر

غادر علي حميدة معهد ناصر بتاريخ 3 فبراير 2021 بعد تحسن حالته الصحية ليستكمل رحلة علاجه في منزله بمرسى مطروح بعيدا عن كآبة أجواء المستشفى ولأنه يفضل البقاء وسط أسرته وأصدقائه، وهذا يحسن من نفسيته كثيرا.

إصابة بسرطان الرئة

كشف عادل نافع نجل شقيقة الفنان أن خاله يعاني من سرطان في الرئة، وأن أسرته تخفي عنه هذا الأمر ولم تخبره.

وكشف أنهم يحرصون على إخفاء مرضه عنه، لذا يبعدون أجهزة التليفزيون والهواتف المحمولة، وكل من يزوره لا يتحدث له عن أي شيء يخص المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق