اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

تفاصيل تعاون روبي مع أحمد مراد في أغنية جديدة

كشف المخرج حسام الحسيني عن تفاصيل مشروع جديد يجمعه بالفنانة روبي والكاتب أحمد مراد.

أوضح حسام الحسيني في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” أن المشروع هو تعاون بين المنتج وليد منصور وروبي مع الكاتب أحمد مراد ومبادرة iRead، ويعتبرها تجربة مختلفة تماما عما سبق تقديمه من أعمال.

أضاف الحسيني أن روبي تقدم أغنية درامية تبرز تأثير قراءة الكتب، وهي بعيدة تماما عن أن تكون الأغنية التي تمثل عودة روبي لعالم الغناء، لأنها أغنية ذات طابع درامي خاص.

أشار حسام الحسيني إلى أنه يعتز بعلاقة صداقته مع روبي، مشيرًا إلى أنها تمتلك شخصية، وذكر واقعة اتصاله بها هاتفيا قبل فترة، وأثناء حديثهما قال لها إنهما لابد أن يتعاونا فنيًا، فظنت أنه يعرض عليها تقديم دويتو غنائي بصفته مطرب غنائي، واكتشف خلال المكالمة أنه بالرغم من صداقتهما، إلا أنها لاتعرف أن اتجه للإخراج منذ سنوات، وقدم العديد من الاغاني المصورة لعدد من الفنانين.

يذكر أن روبي طرحت الإعلان الدعائي لأغنية “حتة مني” ضمن ألبومها الغنائي منتظر طرحه قريبًا، حيث تتعاون مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق