اهم اخبار الرياضة

جوارديولا يعلن اقتراب أجويرو من الانضمام إلى برشلونة

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم إن لاعب الفريق سيرجيو أجويرو اقترب من التوصل إلى اتفاق لانتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وأحرز أجويرو ثنائية في المباراة التي فاز فيها البطل مانشستر سيتي على إيفرتون 5 / صفر أمس الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسينتهي المشوار الحافل الذي استمر لعشرة أعوام للأرجنتيني أجويرو /32 عاما/ مع مانشستر سيتي عقب المباراة المقررة أمام تشيلسي يوم السبت المقبل في بورتو في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم أجويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، بشكل كبير بالانضمام إلى برشلونة في صفقة انتقال حر بمجرد نهاية عقده مع مانشستر سيتي هذا الصيف، وقد أكد جوارديولا أن برشلونة سيكون على الأرجح الوجهة المقبلة للاعب.

وقال جوارديولا، مدرب برشلونة الأسبق، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) :”أنا متأكد بشكل كبير، ربما أفصح عن سر، هو قريب من الاتفاق على التعاقد مع النادي الذي يسكن قلبي، نادي برشلونة.”

وأضاف جوارديولا في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”سيلعب إلى جانب أفضل لاعب على الإطلاق، وهو ليونيل ميسي.”

وتابع :”أنا واثق من أنه سيستمتع. وربما يصبح برشلونة أكثر قوة بوجوده مع الفريق على أرض الملعب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق