البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

جوزيه: سننافس الزمالك على اللقب حتى النهاية

أعلن البرتغالي مانويل جوزيه -المدير الفني للنادي الأهلي- أن فريقه سيُنافس بقوّة على بطولة الدوري الممتاز، رغم المنافسة الشرسة مع الزمالك متصدّر ترتيب المسابقة.

وقال جوزيه -في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي- إنه في حال فوز الزمالك بالدوري سيُبارك له؛ لأنه لم يحصل على الدرع منذ فترة طويلة، في الوقت الذي حصل فيه الأهلي على اللقب المواسم الستة الأخيرة.

وأوضح المدير الفني للأهلي قبل مواجهة زيسكو الزامبي في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي غدا (السبت) أن انتصارات الأهلي الأخيرة في الدوري تمثّل “ضغطاً نفسياً على لاعبي الزمالك خلال مبارياتهم”، مؤكّداً أن فريقه سيتمسّك بالمنافسة على البطولة، بعدما نجح في إبعاد الإسماعيلي للمركز الثالث، وسنسعى للاستمرار في الفوز بكل المباريات حتى الوصول إلى القمة.

وحول مواجهة زيسكو الزامبي، قال جوزيه: “إن فريقنا جاهز لمواجهة غدا، وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسهّل من المهمة خلال مباراة العودة التي سوف تقام في القاهرة بعد أسبوعين”.

 

ونجح الأهلي في الفوز للمباراة الثانية على التوالي أمام طلائع الجيش، ليرتقي للمركز الثاني بجدول الدوري برصيد 32 نقطة، مضيّقا الخناق على الزمالك الذي فاز هو الآخر على بتروجيت ليحافظ على فارق النقاط الست بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق