حسن يوسف يحرر محضرا ضد “صوت القاهرة”

أبدى الفنان حسن يوسف استياءه الشديد من طريقة تعامل شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات، التي تعد الجهة المنتجة لمسلسله الجديد "عائلة كرامة" والمقرر

مروان خوري: طلبت نوال أغنية فنالت بعد تسع سنوات
محمد صبحي: لن نظل نعزي شهدائنا
رانيا يوسف: أواجه مشكلات كثيرة مع ضابط شرطة

أبدى الفنان حسن يوسف استياءه الشديد من طريقة تعامل شركة “صوت القاهرة” للصوتيات والمرئيات، التي تعد الجهة المنتجة لمسلسله الجديد “عائلة كرامة” والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ”بص وطل”: “شركة صوت القاهرة تتعامل بمنطق غريب مع أسرة المسلسل حيث إننا لم نحصل بعد على مستحقاتنا المالية، بالرغم من أن بعض المسلسلات الأخرى التي تنتجها الشركة أيضا تقاضت كل مستحقاتها فلماذا التعنت معنا إذن؟!”.

وأضاف: “لا يهمني أجور الممثلين بقدر ما يهمني أجور العمال الذين يتقاضى بعضهم أجورهم باليومية فماذا يفعل هؤلاء؟”.

وأتبع: “كما أن برومو المسلسل الذي يتم عرضه حاليا لا يتناسب مع تاريخي الفني علي الإطلاق، كما أنه يتجاهل بعض أبطال العمل كابني عمر وكذلك ريم البارودي”.

واستطرد: “على هذا الأساس قمت بتحرير محضر بأحد أقسام الشرطة أتهم فيه الشركة بإهدار المال العام؛ نظرا لأن هذا البرومو بالتأكيد سيؤثر على نسبة المشاهدة، وبالتالي نسبة الإعلانات التي تتحدد بناء على المشاهدة”.

مسلسل “عائلة كرامة” تأليف أحمد هيكل ويشارك في بطولته عفاف شعيب وغادة نافع وعمر حسن يوسف وريم البارودي.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان حسن يوسف كان مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي، وبطولة غادة عبد الرازق وأحمد السعدني ومدحت صالح وباسم ياخور وحجاج عبد العظيم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: